أكرم القصاص - علا الشافعي

"المتحدة" تعلن عن مسلسل "كوفيد 25" للنجم يوسف الشريف فى رمضان 2021.. والفنان عبر حسابه:" يارب يبقى خير".. وهاشتاج باسمه يتصدر تريند تويتر.. والمتابعين:"شابووووه من دلوقتى.. وننتظرك بفارغ الصبر"

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 01:04 ص
"المتحدة" تعلن عن مسلسل "كوفيد 25" للنجم يوسف الشريف فى رمضان 2021.. والفنان عبر حسابه:" يارب يبقى خير".. وهاشتاج باسمه يتصدر تريند تويتر.. والمتابعين:"شابووووه من دلوقتى.. وننتظرك بفارغ الصبر" يوسف الشريف
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المنتج تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن مسلسل النجم يوسف الشريف الذى يشارك به فى دراما رمضان 2021، حيث أعلن أن اسم المسلسل هو "كوفيد 25"، وذلك بعد النجاح الذى حققه يوسف الشريف في رمضان الماضى من خلال مسلسل "النهاية"، وكتب عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "ياترى إيه اللى هيحصل سنة 2025، احذر منطقة خطر كوفيد 25 رمضان 2021".

تامر مرسى
تامر مرسى

وبعد الإعلان عن المسلسل شارك النجم يوسف الشريف جمهوره بوستر مسلسلة الجديد "كوفيد 25"، عبر حسابه على تويتر، وكتب: "يا رب يبقى خير".

أما زوجته الكاتبة إنجى علاء فنشرت بوستر المسلسل على تويتر، وعلقت قائلة: "كوفيد 25 تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد جلال وإنتاج سينرجي رمضان 2021".

إنجى علاء
إنجى علاء

 

يوسف الشريف
يوسف الشريف

 

وخلال دقائق من إعلان المسلسل تصدر هاشتاج باسم النجم يوسف الشريف تريند تويتر، واحتل المرتبة الثانية فى قائمة الأكثر تداولا، وعبر على الهاشتاج العشرات من المغردين عن سعادتهم بالمسلسل، كما أنهم سوف ينتظرونه بفارغ الصبر، ومن التعليقات:" مبدئياً كدا شابوه يوسف الشريف من قبل ما نشوف المسلسل، شابوووه من دلوقتى، أيوة كدة ياعالمى كنت خايف لمتنزلش حاجة رمضان الجاى والله مكنتش عارف هتابع أية ولا هتفرج على أية بس كدة عرفت منتظر المسلسل، أنت في حته تانية خالص شابوه يوسف الشريف، احنا لسه هنتفرج شابوه ".

كما هنأه الفنان أحمد أمين، وكتب له قائلا: "مبروك مبروك وفي انتظار الحلاوة كلها زى ما اتعودنا منك"، ليرد عليه يوسف الشريف قائلا: "الله يبارك فيك يا فنان يا جميل".

يوسف الشريف يتصدر التريند
يوسف الشريف يتصدر التريند

 

 

765
56789
 

 

أحمد أمين و يوسف الشريف
أحمد أمين و يوسف الشريف

 

 

وكانت آخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل "النهاية" وهو مسلسل درامي خيال علمي ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.

 

وتدور أحداث المسلسل حول قصة المهندس زين في العام 2120 الذي يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم بعد انهيار دول العالم وتحكم الشركات بمصير كوكب الأرض.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة