أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ترامب يواجه ضغوط لبدء المرحلة الانتقالية.. وفريق بايدن ينفى أى مخالفات فى جورجيا.. وتعيين عبد السلام الحاسى قائدا لقوات الصاعقة بالجيش الوطنى الليبى

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ترامب يواجه ضغوط لبدء المرحلة الانتقالية.. وفريق بايدن ينفى أى مخالفات فى جورجيا.. وتعيين عبد السلام الحاسى قائدا لقوات الصاعقة بالجيش الوطنى الليبى أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 

ضغوط على ترامب لبدء المرحلة الانتقالية بعد تزايد إصابات كورونا

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن البيت الأبيض يتعرض لضغوط متزايدة من قبل الرئيس المنتخب جو بايدن، فضلاً عن كبار الجمهوريين وخبراء الصحة، للسماح ببدء محادثات انتقالية وسط تصاعد مرعب فى حالات الإصابة بفيروس كورونا الذي يدفع أنظمة المستشفيات فى جميع أنحاء الولايات المتحدة إلى حافة الانهيار.

 

إيران إنترناشونال: انتشار أمنى واسع بمدينة بهبهان خشية التظاهرات

نقلت قناة العربية في خبر عاجل لها منذ قليل، عن إيران إنترناشونال، تأكيدها انتشار أمني واسع بمدينة بهبهان خشية اندلاع تظاهرات.

 ميلانيا ترامب "مضطرة" لأداء تقليد شهير بالبيت الأبيض لآخر مرة

كشفت تقارير أمريكية أن ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ستقوم بتقليد شهير داخل البيت الأبيض للمرة الأخيرة، وذلك بعد خسارة زوجها في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وهو تزيين البيت الأبيض هذا العام من أجل احتفالات عيد الميلاد.

 
رغم ادعاءات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان المتكررة باكتشاف المزيد من ثروات الغاز الطبيعي في البحر الأسود، وإعلان حكومته عن زيادة الكهرباء بنسبة 70%، والغاز الطبيعي بنسبة 80%، في السنوات الثلاث الماضية، إلا أن حكومة حزب العدالة والتنمية في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، قامت بقطع الكهرباء والغاز الطبيعي عن مليون و655 ألفا و226 مشتركًا، لعدم تمكنهم من سداد فواتير الكهرباء الباهظة.
 
 

فريق بايدن: إعادة فرز أصوات جورجيا لم تكشف مخالفات

أكد فريق الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، أن إعادة فرز أصوات جورجيا لم تكشف مخالفات، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

أمريكا تندد بهجمات إقليم تيجراي الإثيوبي على إريتريا

ندد مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الأفريقية، اليوم الأحد، بالهجمات التي شنها إقليم تيجراي الإثيوبية المتمردة على إريتريا المجاورة.

 

تعيين اللواء عبد السلام الحاسى قائدا لقوات الصاعقة بالجيش الوطنى الليبى

أصدر القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، قرارا بتعيين اللواء عبدالسلام الحاسي قائدا لقوات الصاعقة، خلفا لقائد القوات الراحل الفريق ونيس بوخمادة.

 

الجزائر توسع حظر التجوال بسبب كورونا ليشمل 32 ولاية من بينها العاصمة

أعلنت الحكومة الجزائرية، توسيع حظر التجوال المفروض بسبب انتشار فيروس (كورونا) ليشمل 32 ولاية من بينها العاصمة من الساعة 8 مساءً إلى 5 فجرًا، اعتبارًا من بعد غد الثلاثاء ولمدة أسبوعين.

الخارجية الفلسطينية: الاحتلال يسعى إلى تدمير حل الدولتين

قالت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية: إن الاحتلال الإسرائيلي بإعلانه الاستيطاني الأخير يهدف إلى تدمير حل الدولتين.

مفتى السعودية: الإخوان جماعة ضالة لا تمت للإسلام بصلة

نشرت الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمملكة العربية السعودية، فتوى الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ المفتي العام للمملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء بشأن جماعة الإخوان.

الرئاسة الجزائرية: الرئيس تبون أنهى البروتوكول العلاجى ويجرى فحوصات طبية

أعلنت الرئاسة الجزائرية، أن الرئيس عبد المجيد تبون أنهى البروتوكول العلاجي الخاص بفيروس كورونا المستجد، ويجرى فحوصات طبية.

 
 
 
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة