شهيرة تتعرض لهجوم.. ورانيا محمود ياسين ترد: "كله بقى شغال فى دار الإفتاء"

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 12:34 ص
شهيرة تتعرض لهجوم.. ورانيا محمود ياسين ترد: "كله بقى شغال فى دار الإفتاء" شهيرة
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافعت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن والدتها النجمة شهيرة بعد نشرها برومو عبر حسابها على إنستجرام وظهورها خلال إحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثى الذى يذاع على قناة الحياة، فى أول ظهور إعلامى لها بعد وفاة زوجها الفنان الكبير محمود ياسين.

وحرصت رانيا الرد على التعليقات التي هاجمت والدتها لظهورها فى البرنامج بشعرها، حيث جاءت إحد التعليقات "الله يهديها كيف ظهرت وبالتلفزيون وشعرها باين وهي في اشهر العدة مايجوز"، لترد رانيا قائلة:" كل إنسان هيتحساب لوحده خليك انت مع الله اللى هيحسبك لوحدك برضه".

كما ردت رانيا غاضبة على إحدى المتابعات التي تسألت لماذا ظهرت والدتها في البرنامج بشعرها، قائلة:"هي حره هي حره المهم انت لمي شعرك وسيبك من شعرها وهو كله بقي شغال في دار الإفتاء لا حول ولا قوه الا بالله".

 

 

1
رد رانيا محمود ياسين 

 

23
45
 
678
رد رانيا محمود ياسين 

 

6789
56777
رد رانيا على التعيلقات التى تهاجم والدتها 

 

Capture099
 

 

 

يستضيف الاعلامى عمرو الليثى، الفنانة شهيرة خلال إحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس" المذاع على قناة الحياة، فى أول ظهور إعلامى لها بعد وفاة زوجها الفنان الكبير محمود ياسين.

وتتحدث الفنانة شهيرة خلال لقائها فى برنامج "واحد من الناس" عن قصة حياتها مع زوجها الفنان الكبير محمود ياسين، وكيف بدأت العلاقة بينهما وبعض الأمور الشخصية المتعلقة بحياتهما التى تعد من أنجح العلاقات في الوسط الفني.

وقال عمرو الليثى خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "برنامج واحد من الناس مستضيف شخصية عظيمة وفريدة وفنانة لها تاريخ عظيم وزوجة فنان عظيم وهتشرفنى الأسبوع ده وبجد"، موجها حديثه للفنانة شهيرة قائلا: "أنا بشكرك على أن أول ظهورك هايكون معايا"، فيما أعربت عن سعادتها قائلة: أنا مبسوطة انى هاكون معاك انت عارف انت غالى على الأسرة كلها.

يذكر أن النجم الكبير محمود ياسين توفى الشهر الماضى، بعد مشوار طويل حافل بالأعمال السينمائية والتليفزيونية التى جعلته فتى الشاشة على مدار عقود ماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

شهيرة تظهر بشعرها

السلام عليكم رانيا اكيد كل واحد حسابه مع ربه علي نيته وافعاله قال النبي صلي الله عليه وسلم كنتم خير امة اخرجت للناس تامرون بالمعروف وتنهون عن الاثم والعوان او كما قال بالله عليكي اذا وجدتي انسان في خطر الا يجب ان تنبهيه الي هذا الخطر فان لم يكن بدافع الحب فهو من الدين وكفي  والله يصلح لنا ولكي الحال والاحوال وانتم افاضل

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

سيبوا الناس فى حالها

من لم يكن له الموت واعظاً فلن تنفعه المواعظ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة