أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الشناوى مع درة فى حكاية "فى الحب سوا" من إلا أنا

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 01:00 م
عمر الشناوى مع درة فى حكاية "فى الحب سوا" من إلا أنا درة وعمر الشناوى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الفنان عمر الشناوى لحكاية "في الحب سوا" والتي تقدمها الفنانة درة من مسلسل "إلا أنا"، حيث يواصل فريق العمل التصويرفي مدينة الإسكندرية ويستمرالتصوير لمدة أسبوعين، وتعود درة إلى القاهرة لتستكمل التصوير في الديكور الرئيسي.

"في الحب سوا" تعد الحكاية الثامنة من حكايات المسلسل، وتقدم درة دور فتاة تقع بين حب رجلين أحدهما يخدعها ويخسرها ويحاول العودة في منافسة مع رجل آخر، والحكاية من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل.

مسلسل "إلا أنا"، كان يضم في البداية 6 حكايات تم عرض 5 منها حتى الآن، هم "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتي" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيري عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، وعرضت مؤخرا الحكاية السادسة والتي تحمل اسم "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض وتعرض حالياً حكاية ريع قيراط لريهام عبد الغفور ومصطفى درويش.

وكان أخر ظهور لعمر الشناوى في مسلسل "إلا أنا" مع حكاية "لية لأ" والتي قدمتها الفنانة أمينة خليل، وحققت نجاحاً كبير من إخراج مريم أبو عوف وتأليف مريم نعوم، وشارك في بطولة العمل كل من هالة صدقى وهانى عادل وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبى ومحسن محى الدين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة