أكرم القصاص - علا الشافعي

أحد ضحايا مستريح الشرقية: يمكن ربنا بيعاقبنا على فلوس الفوايد كانت حرام

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 08:02 م
أحد ضحايا مستريح الشرقية: يمكن ربنا بيعاقبنا على فلوس الفوايد كانت حرام مستريح الشرقية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هناء عثمان أحد ضحايا "مستريح" الشرقية، أن الأمر بدأ معها بعدما اقترح أحد جيرانها عليها دخول "جمعية" يمكن من خلالها تشغيل أموالها والحصول على أرباح جيدة منها، وقالت: "قابلت الراجل ووأديته الفلوس وكنت باخد على الـ100 ألف في الأول 4000 جنيه، وده كان اتفاقه معايا، بعد شهرين أديته 100 ألف جنيه كمان لما لاقيته ملتزم، رغم أني استلفت المبلغ وكتبت شيكات على نفسي".

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "هذا الشخص كتب لي إيصالات بالمبالغ، والراجل كان ملتزم بشكل كبير معنا، وحتى الإيصالات التي كتبها على نفسه، كانت بها بيانات بطاقته جيدة للغاية، والناس كلها عارفة أن الموضوع ده حرام، ويمكن ربنا بيعاقبنا بحاجة زي دي، لكن ربنا عالم أنا عندي بنات في الجامعة وبصرف عليهم".

وقال: "بالنسبة للمبلغ الذي جمعه هذا الشخص، كان من الممكن أن يحصل من كل قرية على أموال 10 أشخاص على الأقل، وقد تصل المبالغ من القرية الواحدة مليون أو مليون ونصف جنيه على الأقل، وقد أطلعنا على أوراق تثبت أنه يقوم بتشغيل الأموال في إنتاج المياه المعدنية".

وأضافت: "مكنتش أتوقع أنه ينصب علينا، الراجل اختفى، روحت عملت محضر فيه، لاقيت الدنيا كلها عاملة محاضر فيه، عملنا محاضر في مراته وأهله".

وفي نفس السياق، قال وهبة مصطفى، أحد ضحايا المستريح خلال مداخلة بالبرنامج: "هذا الشخص تعامل معنا باحترام كبير وكان التعامل معه آمن بشكل كبير، خاصة أننا نعلم جيدا أنه موظف في شرطة الكهرباء، وهو معلوم النسب بالنسبة لنا، حتى أنه كان ملتزما بدفع الفوائد حتى أخر لحظة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم سعد عبد السلام المنيا تله بجوار مجمع المدارس الشرقي 01097817606

محمد احمد محمد عبد اللطيف الشهير محمد ابو الشيخ وشهرته ابو عدي بعمارات نقابة المهندسين عزبة المصاص خ

المذكور اعلن بانشاء شركة ليموزين المنيا بعمارات الري بدماريس عماره 6 الدور السادس واعلن بانه مشروع لتشغيل الشباب وقام بجمع مقدمات لتسليم سيارات تعمل تبع المشروع بالتقسيط بفائدة 6 في المائة وجمع اكثر من 5 مليون جنيه ولم يتم تسليم ايةسيارات وماطل لمدة سنة وتم طرده من الشقة واختفي ويساعده في ذلك اخوه حسين ابو الشيخ امين شرطه وحاليا متستر عليه ويخفيه ويهدد كل من يطالب بفلوسه بالسلاح الميري وعنوان النصاب مذكور عاليه وتم تقديم شكاوي ضده لمدير امن المنيا ورئيس مباحث قسم المنيا والاموال العامه و نيابة بندر المنيا ولم يتم اتخاذ اي اجراد ضده رغم انه صادر ضده احكام واجبة النفاذ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة