الخميس .. فصل التيار الكهربيىعن منطقة الشاليهات بالفيروز شمال الغردقة

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 12:22 م
الخميس .. فصل التيار الكهربيىعن منطقة الشاليهات بالفيروز شمال الغردقة  قطع الكهرباء - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربي بعد غدا الخميس، عن منطقة الشاليهات بالفيروز شمال الغردقة، لصيانة المحولات الدورية الدورية .

وكشف مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أن سيتم فصل التيار الكهربي عن المنطقة المذكورة بدا من السا عة 9 صباحا حتي 2 ظهرا لعمل الصيانة الدورية  للمحولات الكهربائية .
 
وكان أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة، لصيانة المحولات الدورية المتبعة غدا الأربعاء لمدة 5 ساعات.
 
وكشف مركز عمليات محافظة البحر الأحمر عن فصل التيار الكهربي عن مناطق محكمة الاسرة، ومستشفى البحر الاحمر، ودار المناسبات، وتقسيم ابو نواس، والمسجد القطرى والمنطقة المحيطة به، وتقسيم عرابيا  بالغردقة وذلك غدا الأربعاء ،من السا عة 9 صباحا حتي 2 ظهرا لعمل الصيانة الدورية  للمحولات الكهربائية .
 
من جانبه كشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أن عادة ما يتم فصل التيار الكهربى لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتى تجرى بشكل دورى كإجراء احترازى لعدم فصل التيارالكهربائى بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات وإخطار مركز العمليات بشكل دورى لإصدار بيانات بالمناطق التى سيجرى فصل التيار عنها.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة