الدورى الإنجليزى يدرس عودة الجماهير قبل أجازة الكريسماس

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 04:09 م
الدورى الإنجليزى يدرس عودة الجماهير قبل أجازة الكريسماس ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن رابطة الأندية الإنجليزية قد تسمح لعشاق كرة القدم العودة إلى الملاعب قبل عيد الميلاد خاصة أن الحكومية البريطانية تسعى لجذب المشجعين في المناطق منخفضة المخاطر.

 
قالت صحيفة "صن" الإنجليزية أنه قد يُسمح لعشاق كرة القدم بالعودة إلى الملاعب فى وقت مبكر من الشهر المقبل، وقد ترحب أندية الدورى الإنجليزى الممتاز ودورى كرة القدم بالعودة إلى الملاعب فى ديسمبر بموجب خطط وضعتها الحكومة.
 
شددت الصحيفة على أن وزارة الثقافة والإعلام والرياضة قدمت مقترحات من شأنها أن تسمح للجماهير في المناطق التي تكون فيها معدلات الإصابة بفيروس كورونا منخفضة لحضور الألعاب لأول مرة منذ مارس، فى حين أن الحكومة لم توافق رسميًا بعد على الاقتراح. 
 
اضافت الصحيفة أن هناك حسرة داخل مشجعى كرة القدم على عدم السماح لهم بدخول الملاعب مرة أخرى ، في حين استقبلت الرياضات والأنشطة الأخرى الجماهير بالعودة.

كانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد أعلنت عن 16 اختبارًا إيجابيًا جديدًا لفيروس كورونا بين اللاعبين والموظفين في أحدث جولة من الاختبارات، بعدما تم إجراء الجولة الحادية عشرة من فحوص كورونا على لاعبي وأفراد الأندية المختلفة، خلال الفترة بين الاثنين 9 نوفمبر وحتى الأحد 15 نوفمبر.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة