أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تشكيل المنتخب السعودي فى ودية جامايكا استعدادا للتصفيات

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 06:05 م
تعرف على تشكيل المنتخب السعودي فى ودية جامايكا استعدادا للتصفيات المنتخب السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفنى للمنتخب السعودى، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الودية الثانية ضمن معسكره الإعدادي في مدينة الرياض، أمام ضيفه الجامايكى، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في إطار الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وجاء تشكيل السعودية ضد جامايكا كالتالى..

محمد اليامي في حراسة المرمى، البليهي ، مادو ، حسان تمبكتي ، عبد الله حسون، سعيد الربيعي، المالكي، هتان باهبرى، محمد كنو ، البريك، وعبدالله الحمدان.

تشكيل منتخب السعودية
تشكيل منتخب السعودية

 

وكان المنتخب السعودى حقق فوزا معنويا على ضيفه الجامايكى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة الودية الأولى ضمن معسكره الإعدادي في مدينة الرياض، والتى أقيمت بين المنتخبين مساء السبت الماضى.

وسجل سالم الدوسرى هدف التقدم عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، ثم أضاف صالح الشهرى الثانى فى الدقيقة 44 من عمر اللقاء، وفى الشوط الثانى، نجح فراس البريكان فى تسجيل الهدف الثالث لمنتخب السعودية بالدقيقة 77 من زمن المباراة.

وخاض منتخب السعودية مواجهة جامايكا الماضية بالتشكيل التالى: محمد الربيعى فى حراسة المرمى، على البليهي، محمد خبرانى، سلطان الغنام، أحمد شراحيلى، المالكى، أيمن يحيى، محمد كنو، سالم الدوسرى، الصليهم، صالح الشهرى.

ويخوض المنتخب السعودى معسكرًا داخليًا في العاصمة الرياض، وذلك تزامنًا مع فترة التوقف الدولى الحالية، وذلك ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة