تفاصيل خضوع لاعبى الزمالك لمسحة كورونا فى نشرة السادسة من تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 07:00 م
تفاصيل خضوع لاعبى الزمالك لمسحة كورونا فى نشرة السادسة من تليفزيون اليوم السابع تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة السادسة من تليفزيون اليوم السابع العديد من الأخبار المهمة على المستوى العالمى والمحلى، والتى أعدها رامى نوار، وقدمتها حور محمد وهشام عبد التواب.

وخضع لاعبو الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقرر إقامتها على ملعب النادى، وقام الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالإشراف على المسحة الطبية، حيث حرص على الاطمئنان على حالة اللاعبين الطبية.

وأعلن محمد حسن، لاعب وسط فريق الزمالك، إصابته بفيروس كورونا، عبر "ستورى" حسابه على موقع إنستجرام، حيث قال اللاعب: "نتيجة التحليل إيجابية، الحمد لله أرجو الدعاء بالشفاء"، وتعد حالة محمد حسن الثانية بين صفوف فريق الزمالك بعد إعلان حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق إصابته بفيروس كورونا.

واقترب محمد حسن، لاعب وسط الزمالك، من الانضمام إلى نادى البنك الأهلى، الصاعد حديثا إلى الدورى الممتاز، بعدما تلقى اللاعب عرضا من أحد وكلاء اللاعبين، بعدما دخل اللاعب دائرة المرشحين للرحيل عن قلعة ميت عقبة فى الموسم الجديد، لذا فتح اللاعب الباب أمام العروض التى تلقاها من أندية الدورى فى الفترة الأخيرة.

ويبحث مسئولو الزمالك عن تدعيم مركز الوسط فى الموسم المقبل لذا تم إخطار روقة لاعب الفريق المنتهى إعارته لطلائع الجيش، بالعودة إلى التدريبات مع التحرك للتفاوض مع بيراميدز فى ضم نبيل دونجا من صفوف الأخير، إلى جانب ترشيح أكثر من لاعب ومنهم إسلام صالح لاعب وسط نادى مصر، بخلاف استعادة الأبيض لجهود لاعبه محمود عبد العزيز "زيزو" بعد التعافى من الرباط الصليبى وبتلك التحركات أصبح محمد حسن مرشحا للرحيل عن القلعة البيضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة