أكرم القصاص - علا الشافعي

كرواتيا ضد البرتغال.. رفاق رونالدو يتأخرون بهدف في الشوط الأول "فيديو"

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 10:51 م
كرواتيا ضد البرتغال.. رفاق رونالدو يتأخرون بهدف في الشوط الأول "فيديو" كرواتيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى المنتخب الكرواتي أحداث الشوط الأول من مباراة ضد نظيره البرتغالي متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "بولجد" ضمن منافسات  الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث جاء الهدف عبر نجم تشيلسي ماتيو كوفاسيتش فى الدقيقة 29 من عمر المباراة.

 كرواتيا ضد البرتغال

وجاء تشكيل كرواتيا كالتالي..

ليفاكوفيتش – يورانوفيتش – لوفرين – سكوريتش، براداريتش – مودريتش – روج – كوفاسيتش – فلاسيتش-بازاليتش بريسيتش.

في المقابل جاء تشكيل البرتغال كالتالي ..

بارتيسيو- سيميدو– دياز – روبين سميدو – روي-فيرنانديز – دانيلو – موتينيو- رونالدو – فيليكس – جوتا.

ويأمل رفاق رونالدو في الفوز وتقديم مباراة قوية لتوديع منافسات البطولة بأفضل شكل، بعد حسم المتأهل لنصف النهائي في الجولة الماضية لصالح فرنسا بعد فوز الديوك بهدف، بينما يرغب رفاق مودريتش في الفوز لتجنب الهبوط للدوري ب.

وسيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على موعد جديد لتحسين مسيرته في عام حافل بالإخفاقات، حيث يأمل المهاجم المخضرم في لعب مباراة قوية وتسجيل أكبر قدر من الأهداف، ليواصل رحلة البحث عن صدارة هدافي المنتخبات عبر التاريخ بعد وصوله إلى 102 هدف مع البرتغال وأصبح على بعد 8 أهداف دولية فقط لينفرد بالرقم القياسي من حيث تسجيل أكبر عدد من الأهداف الدولية، والذي يحمله حالياً الإيراني علي دائي الذي سجل 109 أهداف مع منتخب بلاده.

على الجانب الآخر دخل المنتخب الكرواتى، مباراة الليلة بكامل قوته، أملا في تحقيق الفوز على رفاق رونالدو المترنحين بعد هزيمتهم من فرنسا، لتجنب الهبوط إلى الدوري ب، حيث يتواجد رفاق مودريتش في المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط فقط، وفي حالة الخسارة وفوز أو تعادل السويد مع فرنسا سيهبط وصيف كأس العالم 2018 للدوري ب.

ويحتل المنتخب البرتغالي وصافة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط خلف فرنسا التي تتصدر المجموعة بـ 13 نقطة، بينما يحتل المنتخب الكرواتى المركز الثالث في المجموعة بـ 3 نقاط، متساويا مع السويد التي تتذيل المجموعة بفارق النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة