أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يستعرض غرفة ملابسه الجديدة فى أنفيلد قبل مواجهة ليستر سيتى.. فيديو وصور

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 05:04 م
ليفربول يستعرض غرفة ملابسه الجديدة فى أنفيلد قبل مواجهة ليستر سيتى.. فيديو وصور غرفة ملابس ليفربول
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، على استعراض غرفة ملابس اللاعبيين الجديدة، التي افتتحتها في ملعب الأنفيلد، حيث نشرت مقطع فيديو عبر تويتر منذ قليل، لتعلن فيه عن التجهيزات الجديدة التي اضافتها لغرفة الملابس.

وينتظر نادي ليفربول مواجهة نادي ليستر سيتي يوم الاحد المقبل 22 نوفمبر، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدورى الإنجليزى الممتاز، والتي سيغيب عنها الفرعون المصري محمد صلاح لاصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، منذ ايام.

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى افتتاح مقر تدريباته الجديد "AXA"، اليوم الثلاثاء، والذى تم إنشاؤه على أحدث طراز فى إنجلترا، وسيستقبل تدريبات الريدز يوميا بدلا من قاعدة ميلوود التى تدرب عليها الفريق الانجليزى خلال الـ70 عاما الماضية.

1
 
2
 
3
 

نشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مقطع فيديو وصور، توضح مركز التدريب الجديد لأبطال الدورى الإنجليزى الممتاز، والذى تم افتتاحه اليوم الثلاثاء.

جاء فى مقطع الفيديو الذى نشرته الصفحة الرسمية لنادى ليفربول "بعد 70 عاما من التدريب على ميلوود، الأن لدينا قاعدة تدريبات جديدة، AXA يفتح أبوابه، بمبانى على أعلى مستوى، تليق بأبطال إنجلترا، بها كل ما يحتاجه اللاعبين من إمكانيات تمكنهم من بناء المستقبل، لدينا ملاعب مذهلة، وصالة لياقة بدنية على أعلى مستوى، وملاعب للتنس، وحوض للسباحة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة