أكرم القصاص - علا الشافعي

معلول وديانج يخلعان قلوب الأهلاوية في الشوط الأول بتصفيات أفريقيا.. فيديو

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 10:49 م
معلول وديانج يخلعان قلوب الأهلاوية في الشوط الأول بتصفيات أفريقيا.. فيديو أليو ديانج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب أليو ديانج وعلى معلول نجما النادي الأهلي في حالة من القلق لدى جماهير المارد الأحمر، بعدما سقط الثنائي أرضا خلال مشاركاتهما مع منتخبات بلادهما في الوقت الحالي أمام كلا من ناميبيا وتنزانيا على الترتيب ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2021، المقرر إقامتها بالكاميرون.

أليو ديانج
أليو ديانج

وسقط الثنائي على ملعب المباراة خلال أحداث اللقاء، حيث سقط على معلول خلال مباراة تونس أمام تنزانيا فى نهاية الشوط الأول، بينما سقط اليو ديانج في الدقيقة 54، لكنهما أكملا المباراة.

على معلول
على معلول
 

وينتظر النادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل تجمعه أمام نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال افريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري، ويخشى على اصابة أي لاعب من الأساسيين قبل الموقعة المرتقبة.

 وشهد تشكيل نسور قرطاج تواجد على معلول ظهير أيسر الأهلي وفرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، وجاء كالتالى: فاروق بن مصطفى - وجدي كشريدة - ديلان برون - ياسين مرياح - علي معلول - فرجاني ساسي - إلياس السخيري - محمد أمين بن عمر - سيف الدين الخاوي - يوسف المساكني - وهبي الخزري.

وكان المنتخب التونسى حقق فوزا هاما على ضيفه التنزانى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضى، فى رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة