أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة المغرب ضد أفريقيا الوسطى بتصفيات أمم أفريقيا.. فيديو

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 08:49 م
ملخص وأهداف مباراة المغرب ضد أفريقيا الوسطى بتصفيات أمم أفريقيا.. فيديو منتخب المغرب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب المغربى، فوزًا غاليًا على نظيره أفريقيا الوسطى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "دي لا ريونيفيكاتيون" بمدينة دوالا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2021، المقرر إقامتها بالكاميرون، حيث سجل حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزى هدف التقدم لصالح "أسود الأطلسى"، ثم أضاف يوسف العربى الثانى فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وواصل منتخب المغرب، بهذه النتيجة تربعه على صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 10 نقاط ووضع قدما فى أمم أفريقيا، يليه موريتانيا برصيد 5 نقاط، ثم يأتي منتخب بوروندي برصيد 4 نقاط، بينما توقف رصيد أفريقيا الوسطى عند 3 نقاط فى المركز الرابع والأخير.

وغاب أشرف بن شرقى نجم الزمالك عن المشاركة مع المنتخب المغربى في مواجهة الليلة، حيث تواجد على مقاعد البدلاء طوال التسعين دقيقة.

وخاض المغرب مواجهة أفريقيا الوسطى بالتشكيل التالى: ياسين بونو في حراسة المرمى، سايس غانم، نايف أكرد، سامى مماى، عصام شباك، تاعرابت، امرابط، برقوق، أشرف حكيمي، يوسف النصيري، وحكيم زياش.

وكان منتخب المغرب، سحق ضيفه منتخب أفريقيا الوسطى، بنتيجة 4 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضى، على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، عن المجموعة الخامسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة