أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب مصر يهزم توجو بثلاثية تقوده لصدارة التصفيات الأفريقية.. البدرى أكبر الرابحين.. حجازى "وش السعد" في أول قيادة للفراعنة.. "الروح الحلوة" مؤشر أمل قبل نهائي الأبطال 27 نوفمبر.. والوجوه الجديدة تثبت جدارتها

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 08:16 م
منتخب مصر يهزم توجو بثلاثية تقوده لصدارة التصفيات الأفريقية.. البدرى أكبر الرابحين.. حجازى "وش السعد" في أول قيادة للفراعنة.. "الروح الحلوة" مؤشر أمل قبل نهائي الأبطال 27 نوفمبر.. والوجوه الجديدة تثبت جدارتها منتخب مصرى
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب مصر لكرة القدم فوزًا كبيرًا على توجو بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.. أحرز أهداف الفراعنة محمد قفشة فى الدقيقة الـ18 ومحمد شريف فىالدقيقة 33 وتريزيجيه في الدقيقة 53، وسجل توجو هدفه فىا لدقيقة 93.. لينجح الفراعنة فى التغلب على الظروف المعاكسة التى واجهت الفريق مثل إصابة محمد صلاح والننى بكورونا، وإيقاف عمرو السولية وإصابة محمد هانى.

صدارة ونقطة واحدة تقود للتأهل الرسمي لأمم أفريقيا

فوز منتخب مصر الليلة، رفع رصيده للنقطة الثامنة في صدارة المجموعة السابعة بالتصفيات وجزر القمر في المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط ويتفوق الفراعنة بفارق الأهداف، وكينيا ثالث بنقطتين وتوجو في قاع المجموعة، ويحتاج منتخب مصر نقطة واحدة من المباراتين المقبلتين للتأهل رسميًا لبطولة الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

بدأ المنتخب الوطنى المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي- أحمد توفيق - محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي- أيمن أشرف - طارق حامد -حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة - محمود حسن "تريزيجيه"-محمد شريف -أحمد حسن كوكا

بينما يجلس علي مقاعد البدلاء- محمد أبوجبل- محمد بسام - محمود علاء-علي جبر - رمضان صبحي-حسام حسن-عبدالله السعيد- احمد سيد زيزو- مصطفي محمد- أحمد ابوالفتوح.

<div ><iframe src="https://streamable.com/e/6tv8pv" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

حسام البدرى أكبر الرابحين من ثلاثية الفوز

جاء فوز المنتخب المصرى لينصف حسام البدرى المدير الفني للفراعنة بعد الهجوم العنيف الذى تعرض له بعد المباراة الأخيرة في القاهرة مع توجو ورغم الفوز بهدف الونش لكن الجوم كان عنيفا على المديرالفنى والذى تماسك وأكد أنه سيرد في لومى، وبالفعل حقق الفريق الوطنى فوزا كبيرا بنتيجة 3/1 وأقترب من الصعود لأمم أفريقيا.

أحمد حجازى "قائد محنك" وش السعد 

ظهر أحمد حجازى مدافع المنتخب لأول مرة يحمل شارة كابتن الفراعنة، بعدما استبعد حسام البدرى اللاعب عبد الله السعيد كابتن المنتخب من التشكيل الأساسى، وغاب محمد صلاح ومحمد الننى بسبب فيروس كورونا، فكان حجازى في قمة التركيز والدعم لزملائه طوال زمن المباراة متواجدًا في كل الأحداث.

الوجوه الجديدة تثبت جدارتها بالأهداف وضبط الإيقاع

شهد لقاء توجو تواجدًا قويًا للوجوه الجديدة على التشكيلة الأساسية، خاصة  محمد مجدي قفشة لاعب الأهلى والذى تألق وأحرز الهدف الأول لمنتخب مصر في  في الدقيقة 18، وكان مؤثرًا طوال زمن المباراة حتى خروجه ونزول عبد الله السعيد في الدقيقة 69.. كما تألق محمد شريف لاعب الأهلى المعار لإنبى فأحرز هدفًا في الدقيقة 33 وظهر طوال فترة مشاركته متحفزًا لإثبات وجوده فتحرك بشكل جيد حتى استبدل ونزل مكانه أحمد سيد زيزو في الدقيقة 56.. وحمدى فتحى كان رمانة ميزان بجوار طارق حامد جوكرالوسط.. بينما أحمد توفيق قدم مستوى رائعًا في الجبهة اليمنى.. وواصل الونش تألقه في الدفاع لينصف البدرى في رهانه عليه في الدفاع.

 

الروح الحلوة  بين اللاعبين مؤشر تفاؤل قبل نهائي الأبطال 

عبرت مباراة توجو عن روح الحب والود بين  جميع اللاعبين بصفوف الفراعنة، خاصة الأهلى والزمالك الذين كان في حالة ترابط وانسجام وحب في التعامل واضح ما تمت ترجمته لفوز كبير ظهرت فيه فرح اللاعبين بعيدًا عن هواجس العصبية بين جماهير القطبين.. ولعل ذلك مؤشر جيد قبل مواجهة نهائي أفريقيا بين الأهلى والزمالك المحدد لها 27 نوفمبر المقبل باستاد القاهرة الدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة