موعد مباراة أوروجواى ضد البرازيل اليوم والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 03:26 م
موعد مباراة أوروجواى ضد البرازيل اليوم والقنوات الناقلة مارسيلو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب أوروجواى نظيره البرازيلي على ملعب سنتيناريو بالعاصمة الأوروجوانية مونتيفيديو، في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، اليوم الثلاثاء، لخوض لقاء نارى فى قمة الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

موعد مباراة أوروجواى ضد البرازيل اليوم والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة أوروجواى ضد البرازيل فى الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، فى تمام الواحدة بعد منتصف الليل، اليوم الثلاثاء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

ويسعى المنتخب البرازيلي، الفائز بكأس العالم 5 مرات، إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، وتحقيق فوزه الرابع على التوالي بعد أن حصد العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث الماضية.

ويفتقد المنتخب البرازيلي في مباراة، اليوم، أحد أهم عناصره، بغياب النجم نيمار دا سيلفا الذي غادر معسكر راقصى السامبا عائدا إلى فرنسا للتعافى من اصابة في الفخذ، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط فيليب كوتينيو للإصابة.

في المقابل يدخل الخصم الشرس أوروجواي مباراة الليلة متحفزا لاستغلال نقاط ضعف غريمه البرازيلي الذى يفقد أحد أهم عناصره للإصابة، أملا في تحقيق الفوز، بعد أن استعاد صاحب الأرض قوته بعودة النجم إيديسون كافانى الذى غاب عن الفريق في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

ويحتل المنتخب البرازيلي صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية بالعلامة الكاملة بعد فوزه في مبارياته الثلاثة الماضية بالبطولة، بينما يحتل الأوروجواى المركز الرابع بـ 6 نقاط بفوزين وهزيمة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة