أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة كرواتيا ضد البرتغال اليوم فى دورى الأمم الأوروبية

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 05:37 م
موعد مباراة كرواتيا ضد البرتغال اليوم فى دورى الأمم الأوروبية رونالدو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف المنتخب الكرواتى نظيره البرتغالى، على ملعب بولجد، في تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وسيكون لقاء الليلة صعبا للغاية بالنسبة لقطبى المباراة، حيث يأمل رفاق رونالدو في الفوز وتقديم مباراة قوية لتوديع منافسات البطولة بأفضل شكل، بعد حسم المتأهل لنصف النهائي في الجولة الماضية، بينما يرغب رفاق مودريتش في الفوز لتجنب الهبوط للدوري ب.

سيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على موعد جديد لتحسين مسيرته في عام حافل بالإخفاقات، حيث يأمل المهاجم المخضرم في لعب مباراة قوية وتسجيل أكبر قدر من الأهداف، ليودع البطولة بشرف.

وكان فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال قد أعترف، بأن فرنسا استحقت الفوز على فريقه في مباراة الجولة الخامسة من البطولة، والتي حسمت تأهل الديوك لنصف النهائي، ليلة السبت الماضية.

على الجانب الأخر يدخل المنتخب الكرواتى، مباراة الليلة بكامل قوته، أملا في تحقيق الفوز على رفاق رونالدو المترنحين بعد هزيمتهم من فرنسا، لتجنب الهبوط إلى الدوري ب، حيث يتواجد رفاق مودريتش في المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط فقط، وفي حالة الخسارة وفوز أو تعادل السويد مع فرنسا سيهبط وصيف كأس العالم 2018 للدوري ب.

ويحتل المنتخب البرتغالي وصافة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط خلف فرنسا التي تتصدر المجموعة بـ 13 نقطة، بينما يحتل المنتخب الكرواتى المركز الثالث في المجموعة بـ 3 نقاط، متساويا مع السويد التي تتذيل المجموعة بفارق النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة