هل عرض الأهلى والزمالك ضم الإيطالى ماريو بالوتيلى؟ تقارير تجيب

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 01:45 م
هل عرض الأهلى والزمالك ضم الإيطالى ماريو بالوتيلى؟ تقارير تجيب ماريو بالوتيلي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بدخول ناديى الأهلى والزمالك فى مفاوضات مع الإيطالى ماريو بالوتيلى لاعب مانشستر سيتى وأى سى ميلان وليفربول السابق فى فترة سابقة، فى الوقت الذى يقترب فيه اللاعب من الانتقال لصفوف فاسكو دى جاما البرازيلى.

وارتبط أسم ماريو بالوتيلى بالانتقال لصفوف بيراميدز خلال الفترة الماضية، إلا أن النادى لم يدلى بأى تأكيدات توضح حقيقة ضم اللاعب الإيطالى من عدمه.

وقال موقع "bitbol.la" الأمريكى إن بالوتيلي تلقى عروضا من الزمالك والأهلى أحد أهم وأكبر الأندية فى كرة القدم العربية، والتى من شأنها أن تمنح عقدًا ماليا أكبر بكثير من فاسكو دى جاما البرازيلى.

Screenshot 2020-11-17 132600
 
وكان بالوتيلى قد دخل في مشاكل مع مسئولي بريشيا، الأمر الذى جعله يغيب عن مباريات الفريق، بعد عودة منافسات الدوري الإيطالي، بعد التوقف بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن يتم فسخ عقد اللاعب.

وخاض بالوتيلى، مع بريشيا، الموسم الماضى، 19 مباراة في الدوري الإيطالي، وسجل 5 أهداف، عاد بالوتيلى، إلى الكالتشيو، بعد 3 مواسم قضاها في الدوري الفرنسي، مع ناديي نيس ومارسيليا.

يذكر أن المهاجم الإيطالي لعب لعدة أندية في مسيرته أبرزها إنتر ميلان وميلان في إيطاليا، بالإضافة إلى مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة