5 أسباب جعلت ميسي سعيدا مع المنتخب الأرجنتيني

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 07:56 م
5 أسباب جعلت ميسي سعيدا مع المنتخب الأرجنتيني ميسي نجم الارجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش نجم برشلونة، ليونيل ميسي، حالة من السعادة مع منتخب بلاده الأرجنتين، خاصة بعد النتائج الجيدة، التى يحققها منتخب التانجو، خلال الفترة الأخيرة، خاصة فى التصفيات المؤهلة، لنهائيات كأس العالم 2022.

وتحدث ميسي، بعد الفوز الثمين الذى حققه منتخب الأرجنتين، صباح اليوم الأربعاء، على بيرو، 2 – 0، عن سبب استمراره في اللعب مع المنتخب حتى الآن خاصة بعد الانتقادات التي توجه إليه باستمرار عند اللعب مع الأرجنتين بجانب تراجع مستواه نسبيا عما كان عليه عندما كان عمره 25 عامًا.

وقال ميسي إنه يحاول دائمًا بذل قصارى جهده عندما يلعب للمنتخب الوطني وقال في تصريحات نقلتها صحيفة أوليه الأرجنتينية: "إذا اتصل بي المدرب واستدعاني فسأكون متواجدًا، وسأتوقف عن اللعب للمنتخب عندما لا يتم الاتصال بي".

وتابع قائلا: "أحاول بذل قصارى جهدي كلما أتيت إلى هنا، لأنني أشعر أنني قادر على القيام بذلك، والقتال من أجل هذا القميص. وأشعر أنني بحالة جيدة.

 

واستعرضت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عديد الأسباب التى جعلت ميسي سعيدا مع المنتخب الأرجنتيني، وهى:
 

1 – المجموعة القوية

يمتلك المنتخب الأرجنتينى حاليا مجموعة من اللاعبين الأقوياء، الذين يحافظون على مستواهم، وبالتالى يتم استدعائهم بشكل منتظم من قبل المدرب سكالونى، وما يزيد من قوة الفريق أيضا، عودة نجم باريس سان جيرمان دى ماريا، وفى إنتظار شفاء سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتي.

2 – النتائج المميزة

نجح رفاق ميسي، فى تحقيق بداية رائعة، فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، من خلال تحقيق الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى مباراة واحدة، خلال أول 4 جولات من التصفيات، ليحتل المركز الثانى، خلف منتخب البرازيل.

3 – بدء عودة هوية الأرجنتين

يشعر ميسي، بأن هوية منتخب بلاده، بدأت تعود من جديد، وهو ما وضح خلال المباراة الأخيرة، أمام منتخب بيرو، خارج أرضه، ونجح فى الفوز بثنائية نظيفة، رغم أن البرغوث، لم يسجل أى من الهدفين.

4 – استقرار سكالونى

يتمتع سكالوني، عن غيره من المدربين الأرجنتينيين الأكثر خبرة الذين مروا بالمنتخب، بميزتين وهما: شخصية مريحة ويعرف ميسي منذ وقته كلاعب، كما أن الاستقرار الذى يعيشه الفريق منذ توليه المسئولية، بعد الخروج المبكر من كأس العالم 2018، فى روسيا.

5 – لاوتارو مارتينيز

نجح سكالونى، المدير الفنى لمنتخب التانجو، فى إختيار المهاجم رقم 9، الذى يجاور ميسي، فى هجوم المنتخب، حيث نجح نجم إنتر ميلان الإيطالي، فى تسجيل 11 هدفا خلال 21 مباراة مع المنتخب، بجانب التفاهم الكبير مع نجم برشلونة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة