أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يهنئ الشعب المغربى بعيد الاستقلال: لكم أطيب التهانى

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 03:26 م
إنتر ميلان يهنئ الشعب المغربى بعيد الاستقلال: لكم أطيب التهانى انتر ميلان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ نادى انتر ميلان الإيطالى، لاعبه أشرف حكيمى والشعب المغربى، بمناسبة عيد الاستقلال، الذى يوافق 18 نوفمبر من كل عام، متمنيا للمغاربة أجمل التمنيات، وكتب حساب النادى الرسمى عبر تويتر "من الجميع فى إنتر إلى الشعب المغربى الحبيب، نرسل لكم أطيب التهانى ونتمنى لكم أجمل التمنيات فى احتفالكم بعيد الاستقلال.. نحبكم بزاف"، مع وضع صورة للعلم المغربى وفى الخلفية صورة للنجم أشرف حكيمى.

Emx8OfGXMAAm9zp
 
من ناحية أخرى ضرب فيروس كورونا، نادى إنتر ميلان بشكل كبير، وأصبح النادى الإيطالى من أكثر الأندية الأوروبية المتضررة، حيث بات الصربى المخضرم ألكسندر كولاروف، هو تاسع لاعب فى إنتر يصاب بالفيروس، حيث عاد من صربيا بإصابة عضلية وعلم لاحقًا أن عينة مسحة كورونا جاءت نتيجتها إيجابية.
 
Capture
 
وكانت مشاركة الظهير الأيسر ضد تورينو يوم الأحد المقبل، محل شك بسبب إصابة عضلية أدت إلى استبعاده من قائمة منتخب صربيا لمباريات دورى الأمم الأوروبية.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" أن كولاروف تلقى بعض الأخبار السيئة عندما عاد إلى إيطاليا، حيث استبعدته نتائج الاختبارات من المباريات القادمة ووضعته فى عزلة.

ولم تظهر أعراض كورونا على مدافع روما السابق، لكن النتيجة جاءت إيجابية وانضم إلى دانييلى باديلى ومارسيلو بروزوفيتش المصابون بالفعل فى النادى حاليا بفيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة