أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرجنتين تواصل الانتصارات خارج ملعبها فى تصفيات كأس العالم

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 04:57 م
الأرجنتين تواصل الانتصارات خارج ملعبها فى تصفيات كأس العالم منتخب الارجنتين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل منتخب الارجنتين، انتصاراته خارج ملعبه في تصفيات كأس العالم، بعدما حقق فوزا هاما على نظيره البيروفى 2-0، فى المباراة التي جمعت المنتخبين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء على "الملعب الوطنى ليما" بعاصمة بيرو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" المتخصصة في الأرقام القياسية والإحصائيات، أن الارجنتين فاز في آخر 3 مباريات خارج أرضه في تصفيات كأس العالم، وهو رقم لم يحققه منذ عام 2000 عندما فاز في 4 مباريات متتالية.

وجاء الهدف الأول لمنتخب الارجنتين في الدقيقة 17 عبر نيكولاس جونزاليس، وأضاف لاوتارو مارتينيز الثاني في الدقيقة 28 من زمن المباراة.

وخاض منتخب الارجنتين اللقاء بالتشكيل التالي: أرماني - مونتيل - كوارتا - أوتاميندي - تاجليافيكو - دي باول - باريديس - لو سيلسو - نيكو جونزاليس - ميسي – لاوتارو.

واستعاد المنتخب الأرجنتيني وصافة التصفيات برصيد 10 نقاط، خلف المنتخب البرازيلي المتصدر بـ12 نقطة، فيما احتل بيرو المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

من جانبه، تحدث قائد منتخب الارجنتين، ليونيل ميسي، بعد قائلا أنه يحاول دائمًا بذل قصارى جهده عندما يلعب للمنتخب الوطني وقال البرغوث في تصريحات نقلتها صحيفة أوليه الأرجنتينية: "إذا اتصل بي المدرب واستدعاني فسأكون متواجدًا، وسأتوقف عن اللعب للمنتخب عندما لا يتم الاتصال بي".

وتابع قائد الارجنتين وبرشلونة الإسبانى قائلا: "أحاول بذل قصارى جهدي كلما أتيت إلى هنا، لأنني أشعر أنني قادر على القيام بذلك، والقتال من أجل هذا القميص. وأشعر أنني بحالة جيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة