أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنان محسن منصور يكشف لتليفزيون اليوم السابع سر الـ"شنب" بمهرجان شرم الشيخ

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 12:30 ص
الفنان محسن منصور يكشف لتليفزيون اليوم السابع سر الـ"شنب" بمهرجان شرم الشيخ جانب من اللقاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط إجراءات احترازية مشددة والتزام بارتداء الكمامات والتباعد الجسدى، انطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، والتقى تليفزيون اليوم السابع مع الفنان محسن منصور، فى لقاء أجرته الزميلة رغدة بكر.

وخلال لقاءه مع تليفزيون اليوم السابع، كشف الفنان محسن منصور قصة "الشنب" الذى ظهر به خلال انطلاق مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، مؤكدا أنه يحاول أن يعمل جاهدا على الشخصيات والاستعداد لتمثيلها، مضيفا:"سر الشنب هو أداء دور معلم من منطقة شعبية".

 

وعن سر اختياره في أدوار الشر، قال محسن:" أدوار الشر عاملالى حاجه لذيذة.. أنا غيرت عربيتى وغيرت مكان سكنى.. أنا بدأت من إيجار قديم لتمليك لأقساط .. ومهم جدا أن الواحد يجتهد ومهم أنه يخلص في الشغل بتاعه وهيعرف يوصل.. وعلشان كده أنا بجتهد وربنا بيدنى".

وكشف منصور دوره في مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، مشيرا إلى تكريم المهرجان لاثنين من جيله وهم الفنانين بيومى فؤاد وحنان مطاوع، متحدثا عن رحلة كفاح بيومى فؤاد الفنية، وقصته الشخصية مع الفن".

وعن أعماله الشخصية قال:"أنا اشتغلت مشهد ومشهدين.. بداية من أبو على.. ولغاية دلوقتى الناس حافظة الإفيهات.. المهم انك تؤمن بشغلك وتبذل مجهود".

كما تحدث عن دورة المهرجان هذا العام والمقامة باسم الفنانة سناء جميل، وأشار إلى تواجده بلجنة التحكيم فى المهرجان، والإجراءات الاحترازية التي تم تطبيقها في المهرجان.

انطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، وسط إجراءات احترازية مشددة والتزام بارتداء الكمامات والتباعد الجسدى، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف زكى رئيس أكاديمية الفنون، والفنانة سميحة أيوب الرئيس الشرفى للمهرجان، والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والفنان مازن الغرباوى رئيس المهرجان، وعدد من قيادات وزارة الثقافة ونجوم المسرح المصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة