تموين دمياط تحرر 390 محضرا ضد المخالفين خلال 15 يوما

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 01:08 م
تموين دمياط تحرر 390 محضرا ضد المخالفين خلال 15 يوما حملة تموينية - أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، برئاسة المهندس سمير عثمان، عن تحرير 390 محضر ضد المخالفين خلال الحملات التى شنتها بالنصف الأول من الشهر الجاري، حيث تم تحرير 71 محضرا للمخابز لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز وعدم الالتزام بالمعايير والموازين المقررة والعمل دون ترخيص.

وبالمتابعة الميدانية على الأسواق لمتابعة حركة السلع، فقد تم تحرير 313 محضرا لوجود مخالفات تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وضبط حالات غش تجاري وعدم وجود شهادات صحية والذبح خارج المجازر.
 
كما واصلت المديرية حملاتها على مستودعات الغاز بدائرة المحافظة للتأكد من مدى توافر الغاز والالتزام بالأسعار المقررة، فقد تم تحرير 6 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار ونقص وزن إسطوانات الغاز فضلا عن تحرير عدد ثلاث محضر جنح بعد ضبط سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمى والتصرف فى سلع تموينية.
 
وأكدت المديرية، أنها لا تدخر جهدا في المرور والمتابعة على الأسواق والمخابز والمواد البترولية بصفة مستمرة وتنفيذ تعليمات المحافظ للتأكد من توافر السلع التموينية للصرف للبطاقات .
 
يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز، وكذا التأكد من توافر السلع و المواد البترولية بالأسواق، والتزام المخابز بتوفير الخبز بالمواصفات والموازين المقررة والإعلان عن أسعار على السلع بالأسواق.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة