دماء على كراسة الرسم.. سائق يدهس سيارة تلاميذ ويتسبب فى مصرع 4 أشخاص بينهم طفلان وإصابة آخرين.. أهالى ضحايا حادث البدرشين لـ"اليوم السابع": وجع قلبنا على ولادنا ونطالب بإعدامه.. وسيدة: فقدت حفيدى الوحيد

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 05:39 م
دماء على كراسة الرسم.. سائق يدهس سيارة تلاميذ ويتسبب فى مصرع 4 أشخاص بينهم طفلان وإصابة آخرين.. أهالى ضحايا حادث البدرشين لـ"اليوم السابع": وجع قلبنا على ولادنا ونطالب بإعدامه.. وسيدة: فقدت حفيدى الوحيد حادث البدرشين
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"منازل تكتسي بالحزن والألم، وعيون لا تعرف سوى الدموع، ودعوات بالرحمة والمغفرة"، هكذا كان المشهد في منازل ضحايا حادث البدرشين بجنوب الجيزة، بعدما دهس سائق يسير بسرعة جنونية سيارة تقل عدد من الأطفال في طريقهم للمدرسة.

444

"قلبي اتخلع على بنتي لما عرفت"، بهذه الكلمات تحدث شريف جنيدي والدة الطفلة "شروق" أحد ضحايا الحادث، والتي أصيبت في الحادث الأليم، قائلًا:" تلقيت اتصالًا في الصباح الباكر، أخبروني أن ابنتي تعرضت لحادث" فهرولت سريعًا لمكان الحادث".

يلتقط والدة الضحية أنفاسه، ويضيف:" لما وصلت لمكان الحادث المنظر كان بشع، الأطفال نايمين على الأرض وغرقانين في دمهم، وحاولت بمساعدة الأهالي نقلهم للمستشفى، وبسرعة جات الإسعاف ونقلناهم لمستشفى الهرم".

وبصوت ممزوج بالآسى، قال الأب:" السواق واضح انه ما كانش طبيعي، كان بيجري بسرعة حوالي 140، وأطاح بعربية الأطفال، وكان ممكن يموت العشرات لولا وجود عربية نقل كبيرة منعت زحفه لباقي المواطنين".

وتابع الأب:" الأجهزة المعنية تحركت سريعًا، وتم القبض على المتهم، والتحقيق الفوري له، ورصدت كاميرات إحدى محطات الوقود الحادث ووثقته وبينت السرعة الجنونية التي كان يسير بها، والتي تسببت في مصرع طفلين وإصابة باقي الميكروباص، فضلاً عن مصرع سائق سيارة التلاميذ وسيدة كانت تجلس بجوار السائق المتهم وإصابة آخرين".

111

وبدموع لا تتوقف، قالت الحاجة "سميحة عباس" جدة الطفل "محمد عمرو":"حفيدي الولد الوحيد، وابوه وأمه مش معاهم غيره، كان حافظ القرآن وبيصلي بالناس، وصوته حلو، ومالي علينا البيت فرح وسعادة، بعتناه يتعلم رجع لنا جثة، ربنا ينتقم من اللي كان السبب، احنا عايزين نحقه، ومش هتنازل عن حق أولادنا، ومافيش حاجة تبرد نارنا غير إعدام المتهم اللي تلاعب بأرواح الناس".

888888

وبدورها، أمرت النيابة العامة بحبس قائد مركبة أجرة تسبب فى وفاة أربعة وإصابة ثلاثة عشر آخرين بحادث بالبدرشين. حيث أُخطرت "النيابة العامة" صباح يوم الأول من نوفمبر الجارى باصطدام 3 مركبات بطريق المريوطية -أمام قرية أبو صير بدائرة مركز البدرشين، بأن صدمت مركبة أجرة (ميكروباص) سارت بسرعة مرتفعة سيارةً أخرى، فصدمت الأخيرة سيارة نقل ثالثة، مما أسفر عن وفاة أربعة وإصابة 13 آخرين.

وانتقلت «النيابة العامة» إلى مسرح الحادث لمعاينته ومعاينة المركبات محل الحادث وما بها من إتلافات، وقد سألت «النيابة العامة» أحد المصابين فشهد أن المركبة الأجرة (ميكروباص) التى كان يستقلها سارت أثناء الحادث بسرعة مرتفعة حتى صدمت مركبة أخرى بالطريق، وسألت «النيابة العامة» عددًا من ذوى المصابين والمتوفين، وجارٍ سؤال باقى المصابين فورَ تحسن حالاتهم.

55566

واستجوبت «النيابة العامة» قائد المركبة الأجرة المتسببة في الحادث، فأنكر ما نُسب إليه من اتهام، وبرَّر وقوع الحادث بعطل مفاجئ في مكابح المركبة قيادته.

هذا، وقد قررت "النيابة العامة" حبس المتهم قائد المركبة الأجرة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على «مصلحة الطب الشرعي» لتحليل عينة منه بيانًا لمدى تعاطيه أي من المواد المخدرة، واستكمالًا للتحقيقات كلفت "النيابة العامة" "مفتش الصحة" بتوقيع الكشف الطبي على المتوفين بيانًا لسبب وفاتهم، وطلب تحريات الشرطة حول الواقعة، وفحص آلات المراقبة المطلة على مسرح الحادث والتي قد سجلته وأخذ نسخة من التسجيل، وكذا تكليف المهندس الفني بفحص المركبات محل الحادث بيانًا لمدى صلاحيتها للسير وقت الحادث، والأعطال التي كانت بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة