أكرم القصاص - علا الشافعي

سواريز يغيب عن أتلتيكو مدريد فى موقعة برشلونة بسبب كورونا.. رسميا

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 07:06 م
سواريز يغيب عن أتلتيكو مدريد فى موقعة برشلونة بسبب كورونا.. رسميا لويس سواريز نجم اتلتيكو مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، عن مواجهة فريقه السابق برشلونة، والمقرر لها مساء السبت المقبل، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، بعد إيجابية المسحة الثانية التى خضع لها، بفيروس كورونا المستجد.

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن لويس سواريز، سيغيب بشكل رسمى، عن قيادة هجوم أتلتيكو مدريد، فى مواجهة برشلونة، بعد إيجابية المسحة الثانية، بفيروس كورونا المستجد.

وكان نجم الروخى بلانكوس، قد تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده مع منتخب أوروجواى، لخوض منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وشارك سواريز، مع منتخب السيليستى، فى الفوز على منتخب كولومبيا، بنتيجة 4 – 1، حيث سجل هدفا، قبل أن يغيب عن مواجهة البرازيل، التى انتهت لمصلحة الأخير، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

ويعد غياب سواريز، صاحب الت33 عاما، ضربة موجعة للأرجنتيني دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، خاصة وأن اللاعب أصبح عنصرا رئيسيا، منذ انضمامه الصيف الماضى، قادما من البارسا، حيث سجل 5 أهداف فى أول 6 مباريات له مع الفريق.

ويحتل أتلتيكو مدريد، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، بينما برشلونة، فى المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة