عامل النظافة الأمين.. عثر على مبلغ مبالى بالمنيا وأعاده لصاحبه.. عزيز فوزى: وجدت المبلغ ملقى على الأرض وانتظرت صاحبه حتى عاد صاحبه وسألنى عنه.. وعندما أخبرنى بمواصفاته سلمته له على الفور ولم أتوقع التكريم.. صور

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 06:30 م
عامل النظافة الأمين.. عثر على مبلغ مبالى بالمنيا وأعاده لصاحبه.. عزيز فوزى: وجدت المبلغ ملقى على الأرض وانتظرت صاحبه حتى عاد صاحبه وسألنى عنه.. وعندما أخبرنى بمواصفاته سلمته له على الفور ولم أتوقع التكريم.. صور عامل النظافة الأمين بالمنيا
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدو عليه البساطة، ابتسامته تملء وجهه، رغم العمل الشاق والجهد الذى يبذله كل يوم من الصباح الباكر حتى ساعات متأخرة من اليوم، من أجل توفير بيئة نظيفة ينعم بها كل الشعب المنياوى، إلا أنه حمل أجمل الصفات وهى الأمانة لذا كان تكريمه من محافظ المنيا، بعد أن أعاد مبلغ مالى عثر عليه إلى صاحبه.

عامل النظافة الأمين (1)

وقال عزيز فوزى مسعود عامل نظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا: "بعد أن انتهيت من عملى وسلمت عربتى التى أجمع فيها القمامة، وأنا أسير فى الشارع وجدت مبلغ مالى لا أعرف عدده ملقى بالشارع، على الفور حملته فى يدى، وانتظرت حتى عاد صاحبه وسأل عنه وعندما أخبرنى بمواصفاته سلمته له على الفور".

عامل النظافة الأمين (4)

وأضاف: "فوجئت أن الناس من حولى تشكرنى على أمانتى ويصفقون لى وقد وصل الخبر إلى رئيس الوحدة المحلية والذى شكرنى بدورة وكانت المفاجأة أن اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا كرمنى وأعطانى شهادة تقدير على أمانتى". 

عامل النظافة الأمين (3)

وأشار قائلا: "أعمل بحى شلبى فى النظافة منذ حوالى 5 سنوات حيث أننى كنت أعمل بنظام العقد حتى الله أكرمنى وتم تثبيتى منذ 7 سنوات".

وأوضح: "خلال تلك الفترة أنا وزملائى نعثر على أشياء كثيرة ونقوم بردها لأصحابها وخاصة الهواتف المحمولة رغم أننى لا أملك هاتف محمول أبدا، ولم أكن أنتظر التكريم على رد الأمانات فهذا واجبنا ونحن نحمل أمانة كبيرة رغم أن عملنا بسيط إلا أننى أشعر بالفخر".

وأضاف قائلا: "ربنا يغنينا بالحلال وأنا لم أرزق حتى الآن بأطفال وأتمنى من الله أن يعطينى لذا عندما أقوم بأى شيئ أطلب من صاحبه أن يدعوا لى بالرزق".

عامل النظافة الأمين (5)

وقال: "ليس لى أى طلبات فكل ما أتمناه أن يشملنى محافظ المنيا برعايته ويتم إضافة الـ60% إلى راتبى مثل زملائى حتى يتحسن دخلى وأصبح مثل زملائي".

وأكد أن جميع العاملين أمناء كثيرا ما نعثر على أشياء ثمينة وقيمه فى القمامة ولكن نردها إلى أصحابها على الفور.

عامل النظافة الأمين (2)

وكان كرم اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، عزيز فوزى مسعود عامل نظافة بحى غرب مدينة المنيا وذلك لأمانته، كان قد عثر على مبلغ مالى وهاتف أثناء عمله، وقام بتسليمهما لصاحبهما من خلال رئاسة الحى.

ومنح المحافظ " العامل الأمين "شهادة تقدير ومبلغ مالى نظير أمانته، مؤكدا أن المكافأة لا توازى القيمة الأخلاقية التى قدمها، مما يجعله مثالا وقدوة للجميع.

وقال المحافظ إن تلك القيم الأصيلة، ليست بجديدة على شهامة ومروءة أهل الصعيد، داعيا إلى ضرورة دعم ورعاية النماذج المشرفة من أبناء المحافظة، والتى نفخر بها جميعا.

 
عامل النظافة الأمين (6)
 

 

عامل النظافة الأمين (7)
 

 

عامل النظافة الأمين (8)
 

 

عامل النظافة الأمين (9)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة