أكرم القصاص - علا الشافعي

نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع تعرض بطولات البطل اللواء ياسر عصر.. فيديو

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 06:00 ص
نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع تعرض بطولات البطل اللواء ياسر عصر.. فيديو نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع تعرض بطولات البطل اللواء ياسر عصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة السادسة من تليفزيون اليوم السابع، العديد من الأخبار المهمة على المستوى العالمى والمحلى، والتى أعدتها هدى أبو بكر، وقدمتها حور محمد وهشام عبد التواب.

واستعرضت النشرة، بطولات اللواء ياسر عصر الذى استشهد أثناء محاولته السيطرة على حريق بمحطة مسرة بعدما سقط داخل الهواية المشتعلة، ولم يهب اللواء ياسر عصر الموت واستكمل طريقه في إنقاذ أرواح المصريين حتى لو على حساب نفسه.

كان للشهيد اللواء ياسر عصر، وقائع سابقة في إنقاذ المصريين حيث استطاع السيطرة على حرائق نشبت بمحطات قطارات كان يتولى قيادتها، ففي 2016 كان يشغل منصب مأمور قسم الضواحي بمحطة مصر وقتها اشتعلت النيران بالقطار 1551 القاهرة- طنطا.

ولم ينتظر وصول دعم واقتحم النيران وأمسك بطفاية حريق وبدأ بالتعامل معها، ونجح في إيقاف النيران من الامتداد للعربات الأخرى، قال وقتها: "مش منتظر مكافأة تقدير على إطفاء الحريق.. معملتش حاجة، ده شغلى وعملت ما يملى على ضميرى".

وكان أهالى قرية مشتهر بمركز طوخ فى محافظة القليوبية، ودعوا شهيد الواجب الذى استشهد أثناء قيامه بمهام عمله، ومشاركته فى فحص حريق داخل محطة مترو مسرة، وسقوطه داخل الهواية خلال محاولاته مساعدة رجال الحماية المدنية لإخماد الحريق، حيث اتشحت القرية بالسواد، بعد استشهاد اللواء ياسر عصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة