يوسف البلايلى يكشف عن سبب رفضه الانضمام للأهلى

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 10:00 م
يوسف البلايلى يكشف عن سبب رفضه الانضمام للأهلى يوسف البلايلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم الجزائرى يوسف البلايلى، المنضم حديثا لفريق قطر القطرى، بعد إنتهاء أزمته مع فريقه السابق أهلى جدة السعودي، عن أسباب عدم انضمامه لصفوف النادى الأهلى المصرى، خلال فترة الانتقالات الحالية.

تحدث البلايلى، فى تصريحات تليفزيونية، قائلا:"تلقيت بالفعل عرضا كبيرا من الأهلى المصرى، بجانب عدة عروض أخرى من فرنسا، إسبانيا وتركيا".

أضاف النجم الجزائرى، قائلا:"أشكر إدارة الأهلى والجماهير، التى كانت ترغب فى تواجدى مع الفريق فى الفترة المقبلة، ولكنى رفضت العرض، لرغبتى فى عدم اللعب لأى فريق أخر فى أفريقيا غير الترجى التونسي".

وانضم البلايلى، مؤخرا لصفوف فريق قطر القطرى، فى صفقة انتقال حر، عقب فسخ تعاقده مع نادى أهلى جدة بسبب خلافات مادية مع إدارة النادى السعودي.

وتراجع مسئولو النادي الأهلي عن صفقة ضم الجزائري يوسف بلايلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب مماطلة اللاعب ووكيله من ناحية، ولوجود تخوف من تعرض اللاعب لعقوبة إيقاف من الاتحاد الدولي على خلفية الشكوى التي تقدم بها نادي الأهلي السعودي ضده خلال الأيام الماضية بسبب انقطاع اللاعب عن التدريبات من ناحية أخرى.

وتألق بلايلي مع الترجي التونسي ونجح في قيادته للفوز بدوري الأبطال مرتين متتاليتين 2018 و2019 كما حقق كأس أمم أفريقيا 2019 مع منتخب الجزائر في النسخة الأخيرة التي أقيمت بمصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة