أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يكثف مفاوضات تمديد عقد عمر كمال عبد الواحد

الخميس، 19 نوفمبر 2020 11:20 ص
المصرى يكثف مفاوضات تمديد عقد عمر كمال عبد الواحد عمر كمال عبد الواحد
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مسئولو المصرى البورسعيدى فى مفاوضات رسمية مع عمر كمال عبد الواحد صانع ألعاب الفريق والذى يعيش أفضل فتراته الكروية مع أبناء المدينة الباسلة منذ قدوم على ماهر على رأس القيادة الفنية للفريق من أجل تمديد عقده فى ظل الحاجة الماسة لجهوده ووصول أكثر من عرض تطلب التعاقد مع اللاعب.

ويحاول مجلس إدارة المصرى برئاسة سمير حلبية إضفاء جو من الاستقرار على القوام الأساسى للفريق بتمديد عقود عدد من اللاعبين التى ستنتهى خلال الموسم المقبل لقطع الطريق أمام الأندية المنافسة فى التعاقد معهم ولزيادة تركيزهم مع النادى فى الموسم المقبل.

من ناحية أخرى يعقد مجلس إدارة المصري البورسعيدى مؤتمرًا صحفيًا في الثالثة عصر غدٍ الجمعة بأحد فنادق بورسعيد لتقديم اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم للانضمام لصفوف الفريق اعتبارًا من الموسم الكروي الجديد 2021/2020.

يحضر المؤتمر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية وكذلك علي ماهر  بالإضافة إلى اللاعبين الجدد وهم أحمد شديد قناوي القادم من الإنتاج الحربى ، وثلاثى نادى مصر مصطفى سلطان ، علاء عطا ، عصام ثروت ، وثنائى الزمالك أحمد رفعت ، محمد عنتر ، وأحمد دعدور القادم من بيراميدز .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة