أكرم القصاص - علا الشافعي

تصريحات مثيرة لجمال العدل عن القطبين.. المنتج الشهير:الزمالك طول عمره نادى الفخامة والخطيب طلب منى فيلما عن مسيرته.. شيكابالا أفضل لاعب مر على الكرة المصرية وأتمنى ضم رمضان صبحى.. ويؤكد: ولاية ممدوح عباس الأسوأ

الخميس، 19 نوفمبر 2020 05:17 م
تصريحات مثيرة لجمال العدل عن القطبين.. المنتج الشهير:الزمالك طول عمره نادى الفخامة والخطيب طلب منى فيلما عن مسيرته.. شيكابالا أفضل لاعب مر على الكرة المصرية وأتمنى ضم رمضان صبحى.. ويؤكد: ولاية ممدوح عباس الأسوأ جمال العدل
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدكتور جمال العدل المنتج السينمائى المعروف لبرنامج زملكاوى، الذى يذاع على فضائية الزمالك بالأمس عن كل ما يخص القلعة البيضاء ورأيه الشخصى فى قوة الفريق الأبيض، ومدى استطاعته تحقيق دورى أبطال أفريقيا فى النهائى المنتظر يوم 27 نوفمبر الجارى أمام غريمه التقليدى الأهلى، ولم ينسى المنتج الكبير أن يدلى ببعض التصريحات المثيرة تجاه القلعة الحمراء، والتى جاءت على النحو التالى...

 

الزمالك طول عمره نادى الفخامة

شدد جمال العدل أن عائلته تنتمى لمدينة المنصور، موضحًا أنه نشأ وتربى في حي شبرا، وكان بيت العائلة لا يخلو من نجوم الزمالك فى طفولته.

 

وقال العدل: "الزمالك طول عمره نادى الفخامة، وقبل مرتضى منصور كان النادى معروف بقيمته وفخامته، لا ننكر أن مرتضى استلم النادى فى أسوأ ظروفه لكنه كان ومازال نادى عظيم".

 

وأكمل العدل: "حمادة إمام أعظم رأس حربة فى الكرة المصرية، وأفضل لاعبى جيله، وشيكابالا أفضل لاعب مر على الكرة المصرية، ولا يمكن نسيان موهبته وعطائه للزمالك".

 

واسترجع العدل موقف خلال مسيرته الفنية، قائلا: "خلال مسلسل سجن النسا كان هناك مشهد وفاة شخصية بعد هزيمة قاسية للفريق الذى تشجعه، واقترح شخص من طاقم العمل الاستعانة بمباراة الأهلي والزمالك الشهيرة 6/1، لكنى رفضت الزج بهذا المشهد، وأنهيت عمل الشخص الذى اقترحه، ليس بسبب هزيمة الزمالك وإنما رفضا للمبدأ ذاته".

 

الزمالك يتفوق على الأهلي.. والخطيب طلب منى فيلما عن سيرته

 

كشف جمال العدل أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى طلب منه قبل 20 عاما إنتاج فيلم سينمائى عن مسيرته الكروية، لكن العمل توقف لأسباب مختلفة.

 

ورحب العدل باقتحام الشخصيات الرياضية لعالم السينما والدراما، موضحا أنه يستطيع تحويل بعض الشخصيات الرياضية الناجحة إلى قصص سينمائية.

 

أتمنى انضمام رمضان صبحى للزمالك

تمنى جمال العدل انضمام رمضان صبحى لاعب بيراميدز والمنتخب الوطنى لصفوف الزمالك، مؤكدا أنه يمتلك إمكانيات فنية وبدنية عالية تؤهله لقيادة الفريق الأبيض.

 

النهائى الأفريقى متكافئ

وأشار العدل إلى أن مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا متكافئة بدرجة كبيرة، لكن نسبيا الزمالك يتفوق على الأهلي قبل النهائي، بشرط أن يتعلم من درس مباراتي الرجاء، ويدرك أهمية التسجيل مبكرا مثلما فعل الأهلي في مباراتي الوداد.

 

الزمالك يعيش أزهى عصوره مع مرتضى منصور وولاية عباس الأسوأ

أثنى جمال العدل على فترة الازدهار التى يعيشها الزمالك تحت قيادة مرتضى منصور فى السنوات الأخيرة، قائلا: "خلينا نعترف أن مرتضى نقل الزمالك لمنطقة يستحقها، بدليل أنه حقق بطولات أكثر من المنافس فى عهده".

 

وتابع: "مرتضى تطور كثيرا، لم يعد مرتضى الذى يغير مدرب كل ثلاثة ساعات، ويتعاقد مع 20 لاعبا كل موسم، نضج إداريا ونجح فى مسيرته"، وأضاف: "رغم أن علاقتنا بممدوح عباس علاقة وطيدة لكننى أرى فترة قيادته للزمالك هى الأسوأ فى تاريخ النادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة