حظك اليوم الخميس 19/11/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهمل صحتك

الخميس، 19 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 19/11/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهمل صحتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصف مواليد برج الدلو بالشخصية المستقلة، ويتمتعون بالذكاء الشديد ولديهم طريقة مميزة فى إنجاز الأعمال المكلفين بها، لا يقبلون السخرية مهما كانت درجتها أو جرح مشاعر الآخرين، ولا يقبلون بالحلول الوسط، كما أنها شخصيات عنيدة للغاية. ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة توبا بيوكستون.
 

برج الدلو على الصعيد المهني:

حاول أن تحتفظ بقدراتك كاملة على التفكير والتحليل كى تحقق نجاحك الذى تبحث عنه دومًا، حاول أن تبتعد عن الفشل الوقت غير ملائم مع الاحتفاظ بأعصابك فى هذه الفترة الحرجة من حياتك.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

عليك أن تأخذ قرارك فى أسرع وقت، كثرة التسويف قد تخلق المشاكل بينك وبين الحبيب، فهو ينتظر قرارك ويشعر بالانزعاج من ترددك، تقدم وابتعد عن التردد فالحياة لا تتحمل التأخير كل هذا الوقت.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

حاول أن تحتفظ بصحتك لأقصى حد، أنت مهمل فيها لأقصى درجة، ابتعد عن السهر والإرهاق فى العمل حاول أن تأخذ قسط من الراحة كافى خلال يومك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

أنت محب للآخرين وتعشق المساعدة، خدمة الآخرين وحل مشاكلهم تعطى لحياتك معنى، وتمنحك الثقة والحب، الوحدة والتفكير الأحادى لا يأتى بجديد، شارك الآخرين فى الحياة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة