أكرم القصاص - علا الشافعي

فييرا يغير خطط الاتحاد قبل عودة الدوري السعودي

الخميس، 19 نوفمبر 2020 11:07 ص
فييرا يغير خطط الاتحاد قبل عودة الدوري السعودي فييرا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى ايفون فييرا، المدير الفني لفريق الوحدة السعودى، عن نيته فى إعادة صياغة خطوط فريقه من خلال فرض تكتيك وتشكيل جديد قبل عودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين، مشيراً إلى أنه سيقوم بتغيير أسلوبه الفنى بشكل كامل، بما يتناسب مع طبيعة المنافسة.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أن آيفون فييرا ينوى التخلي عن أسلوبه الفني الذي فرضه فى المواجهات التي سبقت فترة التوقف، والتي كان يعتمد فيها على الاستحواذ وبناء الهجمة من خط الدفاع، إلى تكتيك جديد يعتمد على الإيقاع السريع ببناء الهجمة ونقل الكرة بشكل مباشر وسريع للخطوط الأمامية، معتمداً على الأظهرة والأجنحة ومن ثم الهجوم الذي يتواجد فيه الثنائي نيكاتى وجابر عسيرى.

وينوى المدرب البرتغالى أيضا الاعتماد على بعض الوجوه الجديدة، أمثال عبدالله الحافظ كقلب دفاع بجوار بوتيا، بديلا لبيدرو هنريكي الذي لم يقدم المستوى المأمول منه في المباريات الأخيرة، كما أشرك نايف كريري "ظهير أيمن"، عبدالكريم القحطاني "وسط"، نور الرشيدي "محور"، وراغد النجار "حارس مرمى" بديلا للعويشير الذي تعرض للإصابة أخيرا مع المنتخب.

ويحتل فريق الوحدة المركز الـ 14 في ترتيب الدوري السعودى برصيد 3 نقاط، بفارق 7 نقاط عن الهلال الذى يتصدر ترتيب البطولة وحامل لقب الموسم الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة