هيندرسون ينضم لقائمة الغائبين عن ليفربول ضد ليستر بالدوري الإنجليزي

الخميس، 19 نوفمبر 2020 02:55 م
هيندرسون ينضم لقائمة الغائبين عن ليفربول ضد ليستر بالدوري الإنجليزي جوردان هيندرسون قائد ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضاعف جوردان هيندرسون، قائد ليفربول، من أزمة الإصابات التى يعانى منها الفريق، قبل مواجهة ضيفه فريق ليستر سيتي، المقرر لها مساء الأحد المقبل، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وفقا لصحيفة "ليفربول إيكو"، فإن هيندرسون انضم إلى قائمة طويلة من الإصابات فى ليفربول، وبالتالى سيغيب عن مواجهة ليستر سيتي مساء الأحد المقبل، بعد الإصابة العضلية التى تعرض لها مع المنتخب الإنجليزي.

وكان قائد الريدز قد تعرض لإصابة عضلية على مستوى الفخذ، خلال لقاء منتخب بلجيكا، الأحد الماضى، بالجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية، وغاب على أثرها عن لقاء أيسلندا، أمس الأربعاء، فى نفس البطولة.

ويعانى ليفربول العديد من الإصابات، فى مقدمتهم النجم المصرى محمد صلاح، الذى يعانى من فيروس كورونا المستجد، بجانب عدد كبير من اللاعبين أمثال: فيرجيل فان دايك، جو جوميز، ترينت ألكسندر أرنولد، تياجو ألكانتارا وفابينيو.

ويلعب الريدز أمام ليستر سيتي فى الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، مساء الأحد المقبل، قبل أن يستضيف فريق أتاتلانتا الإيطالي، مساء الأربعاء المقبل، فى الجولة الرابعة من مجموعات دورى الأبطال.

ويحتل ليفربول المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالى، برصيد 17 نقطة، بينما يتصدر ليستر سيتي، برصيد 18 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة