أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يقهر مانشستر يونايتد فى ليلة تألق محمد الننى.. أوباميانج يقود الجانرز لفوز غائب منذ 14 عاما فى "أولد ترافورد".. الفريق اللندنى يرشح النجم المصرى لجائزة رجل المباراة.. وأسطورة المدفعجية يشيد بعائلة الننى

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 12:32 ص
أرسنال يقهر مانشستر يونايتد فى ليلة تألق محمد الننى.. أوباميانج يقود الجانرز لفوز غائب منذ 14 عاما فى "أولد ترافورد".. الفريق اللندنى يرشح النجم المصرى لجائزة رجل المباراة.. وأسطورة المدفعجية يشيد بعائلة الننى محمد الننى نجم أرسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق أرسنال، بقيادة النجم المصرى محمد الننى، فى تحقيق فوز ثمين على مضيفه فريق مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج". 

أرسنال يقهر مانشستر يونايتد بهدف أوباميانج

شارك النجم المصرى محمد الننى مع أرسنال في المباراة بالكامل، وظهر بمستوى جيد طوال أحداث اللقاء، وساهم بشكل كبير، في خروج الجانرز بالناقط الثلاث.

سجل النجم الجابونى بيير أوباميانج هدف فوز أرسنال في الدقيقة 69 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها الظهير الأيمن الإسباني هيكتور بيليرين، بعد عرقلته من النجم الفرنسي بول بوجبا.

بهذا الفوز توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر، بينما ارتفع رصيد أرسنال عند 12 نقطة في المركز الثامن.

 

الننى: لا أشعر بالقلق أمام أي خصم

أعرب محمد النني نجم المنتخب الوطني وفريق أرسنال عن سعادته بالمشاركة في فوز المدفعجية على مانشستر يونايتد بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة السابعة في الدوري الإنجليزي، وقال في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "الحمد لله على ثبات المستوى وأنا لا أشعر بالقلق أمام أي خصم، وأثق في قدراتى والحمد لله تمكنت من مساعدة الفريق اليوم".

محمد الننى خلال لقاء مانشستر يونايتد وارسنال
محمد الننى خلال لقاء مانشستر يونايتد وارسنال

وتابع النني: "سعيد بالانتصار الكبير هنا وهو الأول على ملعب أولد ترافورد منذ 2006، نستحق ذلك لأننا درسنا مانشستر يونايتد جيدا ونجحنا في إغلاق المساحات أمامهم بفضل تعليمات المدرب أرتيتا الذي يمتلك إمكانيات كبيرة ومميز في دراسة الخصوم".

الننى مرشح لأفضل لاعب فى أرسنال أمام اليونايتد 

تواجد النجم المصرى محمد الننى ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أرسنال، خلال مواجهة مانشستر يونايتد، والتي انتهت مساء الأحد بفوز الجانرز، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

شارك النجم المصرى محمد الننى مع أرسنال، في المباراة بالكامل، وظهر بمستوى متميز، طوال أحداث اللقاء، وساهم بشكل كبير، في خروج الجانرز بالنقاط الثلاث.

المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى المباراة
المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى المباراة

وكشف الحساب الرسمي لأرسنال، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن الأسماء الأربعة المرشحة، لجائزة أفضل لاعب في مباراة مانشستر يونايتد، من أجل أن تختار جماهير الجانرز، اللاعب الأفضل خلال اللقاء. وتواجد محمد الننى بجانب الغانى توماس بارتى، والإسباني هيكتور بيليرين والمدافع البرازيلي ماجاليس.

أسطورة أرسنال يشيد بعائلة الننى

لاقى الدولي المصري محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي، تحية خاصة من أسطورة المدفعجية إيان رايت، عقب تألقه في مبارة مانشستر يونايتد التي انتهت بنجاح أرسنال في إيقاف مسلسل الهزائم في البريميير ليج بعد أن خرج بانتصار ثمين ومهم من عقر دار مانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ 14 عاما بهدف نظيف الأحد في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تغريدة ايان رايت اسطورة ارسنال عن الننى
تغريدة ايان رايت اسطورة ارسنال عن الننى

ودوّن إيان رايت اسم محمد النني بالكامل على حسابه بموقع "تويتر" حيث كتب: "محمد ناصر السيد النني" مع وضع علامة تصفيق بجوار اسمه، وقد قام النني بإعادة التغريدة على حسابه.

رفاق الننى ينهون عقدة "أولد ترافورد"

نجح فريق أرسنال فى تحقيق فوزا ثمينا، على مضيفه فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة 1 - 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن فوز أرسنال اليوم، هو الأول فى معقل اليونايتد، "أولد ترافودر"، فى الدوري الإنجليزي، منذ عام سبتمبر عام 2006. 
 
فرحة لاعبى ارسنال بهدف اوباميانج
فرحة لاعبى ارسنال بهدف اوباميانج
 
وخاض الجانرز 13 مباراة فى الدوري الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، قبل الفوز فى مباراة الليلة، تلقى الخسارة فى 8 مباريات وتعادل فى 5 مباريات. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة