أهداف الأحد.. أرسنال يُسقط مانشستر يونايتد.. وثنائية لـ رونالدو مع يوفنتوس

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 09:00 ص
أهداف الأحد.. أرسنال يُسقط مانشستر يونايتد.. وثنائية لـ رونالدو مع يوفنتوس رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز يوفنتوس 4-1 على سبيزيا في الدوري الإيطالي، وسجل كريستيانو رونالدو ثنائية، وفوز أرسنال على مانشستر يونايتد 1-0 في الدوري الإنجليزي بمشاركة متميزة من النجم المصري محمد النني في خط وسط الجانرز، كذلك فاز ميلان على أودينيزي وسجل النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفا رائعا، وغيرها من الأهداف نرصدها فيما يلى..

الدوري الانجليزي

أستون فيلا 3-4 ساوثهامبتون

تغلب فريق ساوثهامبتون على مضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى المباراة التي جمعت الفريقين الأحد على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

نيوكاسل 2-1 إيفرتون

تلقى فريق إيفرتون هزيمته الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي على يد مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

مانشستر يونايتد 0-1 أرسنال

حقق أرسنال فوزا ثمينا على مضيفه فريق مانشستر يونايتد بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

توتنهام 2-1 برايتون

حقق توتنهام فوزا صعبا على ضيفه فريق برايتون بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة السابعة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

الدوري الايطالي

أودينيزي 1-2 ميلان

خطف نادى ميلان فوزا صعبا أمام أودينيزى بنتيجة 2 / 1 خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي، ويتصدر ميلان جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد أودينيزى فى المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط.

سبيزيا 1-4 يوفنتوس

قاد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس، لتحقيق فوز كبير خارج الأرض على مضيفه سبيزيا بنتيجة 4-1 سجل منهما هدفين، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "دينو مانوزى" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي،حيث عاد الدون البرتغالي من الاصابة بفيروس كورونا ليشارك في أول مباراة بعد شفاءه.

تورينو 3-4 لاتسيو

خطف لاتسيو، فوزا مثيرا، من مضيفه فريق تورينو، بنتيجة 4 – 3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

نابولي 0-2 ساسولو

سقط نابولي في فخ الهزيمة بهدفين نظيفين أمام ضيفه ساسولو في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم "السيري آ"

روما 2-0 فيورنتينا

وفي نفس الجولة، أكرم روما ضيافة فيورنتينا بهدفين نظيفين على ملعب الأوليمبيكو، وجاء هدفا أصحاب الأرض من توقيع ليوناردو سبينازولا (ق12) وبيدرو رودريجيز (ق70).

الدوري الفرنسي

موناكو 4-0 بوردو

اكتسح فريق موناكو ضيفه بوردو برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد في إطار الأسبوع التاسع من الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج آ". وعلى ملعب (لويس الثاني)، سجّل رباعية موناكو كل من وسام بن يدر (ق28) من ركلة جزاء وجيلسون مارتنز (ق30) وكيفين فولاند هدفين (ق31 وق58).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة