المتهم بتصنيع الحشيش بالمرج: "صاحبي قال لي شيل البضاعة عندك يومين واتقبض عليا بعدها"

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 09:00 ص
المتهم بتصنيع الحشيش بالمرج: "صاحبي قال لي شيل البضاعة عندك يومين واتقبض عليا بعدها" مخدر الحشيش_ أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى المتهم بإدارة مسكنه لتصنيع مخدر الحشيش بدائرة قسم شرطة المرج، التهم الموجهة إليه من النيابة العامة، وأوضح خلال الإدلاء بأقوله فى التحقيقات، أن المواد المخدرة التى تم ضبطها فى مسكنه ليست ملكه، موضحًا أن أحد الأصدقاء طلب منه الاحتفاظ بها لمدة يومين فقط، وتم إلقاء القبض عليه في اليوم الثالث قبل أن يأتي صديقه هذا ويأخذ المخدرات من عنده .

وكشفت تحقيقات النيابة عن أنه عقب تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا يفيد بورود معلومات لإدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة بقيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال تصنيع وتجهيز مادة الحشيش المخدر بقصد التجار، ويتخذ من الشقة سكنه وكرًا لمزاولة نشاطه المؤثم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه حال تواجده بالشقة سكنه وبحوزته أدوات التصنيع (مكبس هيدروليكى حديدى - ميزان حساس- خلاط كهربائى - نشابة خشبية – قفازات، وكمية من الحشيش المخدر وزنت 300 جرام - كمية من مادة تستخدم فى تصنيع مخدر الحشيش وزنت 2،135 كيلو جرام - كمية من البودر المخدر تستخدم فى تصنيع مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام). وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة