ترامب يخطط لاحتفالات ليلة الانتخابات فى البيت الأبيض بحضور 400 ضيف

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 07:29 م
ترامب يخطط لاحتفالات ليلة الانتخابات فى البيت الأبيض بحضور 400 ضيف دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مسئول كبير فى الإدارة الأمريكية لشبكة سي بي إس نيوز، إن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، يخطط لاستضافة حفلة ليلة الانتخابات في البيت الأبيض. وأضاف المسئول إنه تمت دعوة ما يقرب من 400 ضيف، رغم أنه من غير المرجح أن يحضر الجميع.

من المتوقع أن يقام الحفل في البيت الأبيض بالقرب من الغرفة الشرقية. بينما من المقرر أن تقام احتفالات أخرى فى جميع أنحاء العاصمة، فمن غير الواضح ما إذا كان الرئيس سيظهر فى أى حفلات أخرى ليلة الانتخابات.

وقال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، إن يوما واحدا يفصله عن الفوز بولاية ثانية فى البيت الأبيض، مؤكدا أنه سيحافظ على الحرية الدينية وسيوفر رعاية صحية لكل الأمريكيين، وسيبنى أعظم اقتصاد فى تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف فى فعالية انتخابية فى كارولينا الشمالية قبل يوم واحد من الانتخابات أن تجمع خصمه الديمقراطى، جو بايدن مع الرئيس السابق باراك أوباما الانتخابى لم يحضره سوى 14 شخصا ساخرا من قلة أعداد الحضور.

وقال إن الاستطلاعات تظهر تفوق بايدن فى بعض الولايات بفارق نقطة مما يعنى أنه سيفوز معتبرا أنه إذا كان الفارق ب10 نقاط لكان شعر بالقلق، واصفا بعض الاستطلاعات بالمزيفة.

وسخر من الاستطلاعات فى 2016، والتى قالت إنه سيخسر 9 ولايات، سيخسرهم جميعا، ولكن ما حدث هو أنه فاز بهم جميعا، قائلا إنه لا يمكن الوثوق بهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة