ريال مدريد ضد الإنتر.. هازارد وكونتى وجها لوجه بعد عداوة تشيلسى

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 09:17 م
ريال مدريد ضد الإنتر.. هازارد وكونتى وجها لوجه بعد عداوة تشيلسى هازارد وكونتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره إنتر ميلان على ملعب "دي ستيفانو" غدا فى تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويلتقي البلجيكي إدين هازارد بمدربه السابق أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي للإنتر، حيث دخل كلاهما في علاقة فاترة خلال فترة العمل في تشيلسي، وتحديدا قبل رحيل كونتي عن تدريب البلوز.

وسلط موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني الضوء على العلاقة غير الجيدة بين الثنائي قبل الموقعة المرتقبة والتي كانت كارثية قبل خروج كونتي من ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث قال كونتي وقتها عن اللاعب البلجيكي: "عندما تكون مهاجمًا أو في المركز رقم 10 يجب أن يكون تخصصك هو الدفاع، أعتقد أن لديه وقتًا كبيرًا للتحسين في هذا المجال".

التصريحات أغضبت هازارد بشدة، وكذلك النقاد في وسائل الإعلام الإنجليزية، الذين اتهموا كونتي بعدم دراية كونتي توظيف نجم الفريق الأول بالشكل الأمثل، وقد رد عليه هازارد بعد إحدى المباريات: "حتى لو لعبنا ثلاث ساعات، فلن ألمس الكرة، عندما قرر المدرب أن يضعني في مركز المهاجم الوهمي، أحاول أن أبذل قصارى جهدي".

وكان هازارد قد عاد للتهديف مؤخرا بعد فترة صعبة قضاها في النادي الملكي بسبب الاصابات، حيث سجل البلجيكي أول أهداف اللوس بلانكوس ضد هويسكا في المباراة التي انتهت للأبيض 4-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة