أكرم القصاص - علا الشافعي

كايلي جينر تتنكر فى زى كوبرا وكيم كارداشيان بمكياج "مهرج" فى الهالوين.. صور

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 09:00 م
كايلي جينر تتنكر فى زى كوبرا وكيم كارداشيان بمكياج "مهرج" فى الهالوين.. صور كايلي جينر
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورا جديدة ترصد احتفالها بالهالوين، حيث تنكرت في أحدث ظهور لها بزي الكوبرا خلال هذه الاحتفالات، حيث لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

عارضة الازياء كايلي جينر
عارضة الازياء كايلي جينر

 

كما احتفلت كايلي جينر بالهالوين مع طفلتها ستورمي، حيث حرصت على وضع بعض المكياج المخيف الذي يتناسب مع احتفالات الهالوين، وذلك في الوقت الذي احتفلت فيه أيضا كيم كارداشيان مع ابنتها الكبرى نورث بالهالوين، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كايلي جينر
كايلي جينر

 

 وأظهرت صور احتفالات كيم كارداشيان ونورث بالهالوين، حيث كانتا يرتديان ملابس مهرجين في إطلالة كوميدية بمكياج الوجه بالأبيض والأسود، حيث التقطا صور "سيلفي" نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

كيم كارداشيان وابنتها
كيم كارداشيان وابنتها

 

وفي وقت سابق، شاركت النجمة العالمية كايلي جينر جمهورها ومتابعيها بصور وفيديو لتحولها خطوة بخطوة خلال احتفالها بعيد الهالوين وذلك علي يد فنان الماكياج الشهير جيمس تشارلز، واستخدمت خلال الفيديو مجموعة من منتجات علامتها التجارية الخاصة بأدوات التجميل.

ابنة كايلي جينر
ابنة كايلي جينر

 

ونشرت كيلى البالغة من العمر 23 عاما وهى أم لطفلة واحدة وهى "سترومى" عددا من مقاطع الفيديو القصيرة على الـSTORIES الخاصة بصفحتها الشخصية على موقع "انستجرام" وهى تستعرض مجموعة أحمر الشفاة الجديدة الخاصة بها "Can't Be Tamed"، وقد اختارت كيلى أن تظهر مرتدية شعر مستعار طويل باللون الأشقر وهو ما زاد من جمال وبريق جينر بينما كانت تضع أحمر الشفاه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة