أكرم القصاص - علا الشافعي

كريسى تيجن تخلد ذكرى جنينها بعد الإجهاض بتاتو على ذراعها يحمل اسمه

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 08:00 م
كريسى تيجن تخلد ذكرى جنينها بعد الإجهاض بتاتو على ذراعها يحمل اسمه كريسى تيجن
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت كريسي تيجن، عارضة الأزياء الأمريكية، متابعيها على صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، صورة لوشم معصم عبارة عن اسم جنينها جاك الذى أجهضته، ويتشابه وشم كريسى مع وشم زوجها المرسوم على ذراعه، والذى يتضمن أسماء أطفالهما، مايلز ولونا، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

تاتو كريسى
تاتو كريسى

ويأتى منشور تيجن، بعد أقل من أسبوع من حديثها عن فقدان حملها في منشور على "Medium "، والذى نُشر في 27 أكتوبر. وفي 30 أكتوبر، نشر كل من كريسى وزوجها سلسلة من الصور على موقعى " Instagram "و" Twitter"، والتى أظهرت حزن تيجن على فقدانها لجنينها داخل المستشفى.

تاتو كريسى وزوجها
تاتو كريسى وزوجها

 

وكتبت تيجن على الصور التى نشرتها: "إلى جاك - أنا آسفة جدًا لأن اللحظات القليلة الأولى من حياتك قوبلت بالعديد من التعقيدات، لدرجة أننا لم نتمكن من منحك المنزل الذي تحتاجه للبقاء على قيد الحياة. سنحبك دائمًا".

وأشارت تيجن في منشورها على "انستجرام"، عن سبب إطلاقها اسم "جاك" على جنينها، حيث كتبت: "لا نقرر أبدًا أسماء أطفالنا حتى آخر لحظة ممكنة بعد ولادته، قبل مغادرتنا المستشفى مباشرة". "لكننا، لسبب ما، بدأنا في الاتصال بهذا الرجل الصغير في بطني "جاك". لذلك سيكون دائمًا جاك بالنسبة لنا. جاك جزءًا من عائلتنا الصغيرة ، وسيظل كذلك إلى الأبد"، أثر منشور عارضة الأزياء على متابعيها الذين حرصوا على مواساتها لفقدانها لحملها.

وأوضحت تيجن فى منشورها الأخير عن سبب نشرها لصور حزنها على جنينها داخل المستشفى، حيث كتبت: "لقد عشت ذلك ، واخترت أن أفعل ذلك، وأكثر من أي شيء آخر ، هذه الصور ليست لأي شخص سوى الأشخاص الذين عاشوا هذا أو لديهم فضول بما يكفي للتساؤل عن شكل شيء كهذا ".

 

وتابعت: "لقد طلبت من أمي وجون التقاط الصور ، مهما كان الأمر غير مريح". "شرحت لجون الذى كان مترددا للغاية أنني بحاجة إليهم، وأنني لا أريد أن أسأل أبدًا. أنه كان عليه فقط القيام بذلك. كان يكره ذلك. يمكنني أن أقول. لم يكن ذلك منطقيًا بالنسبة له في ذلك الوقت".

وأضافت تيجن في مدونتها: "هذه الصور هي فقط للأشخاص الذين يحتاجون إليها. أفكار الآخرين لا تهمني". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة