محافظ المنوفية : مستعدون لإجراء انتخابات النواب 2020

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 01:01 م
محافظ المنوفية : مستعدون لإجراء انتخابات النواب 2020 اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، عن الاستعداد الكامل لمحافظة المنوفية، ورفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات استعداداً لانتخابات مجلس النواب 2020 ، والمقرر إجراؤها خلال يومى 7،8 من نوفمبر الجارى .

وأكد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة الالتزام بفترة الصمت الإنتخابى وعدم إطلاق أى دعاية لأى من المرشحين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والوقوف على الحيات التام من المرشحين.

وأشار محافظ المنوفية، إلى ضرورة تفعيل غرف العمليات الفرعية بالمراكز وتفعيل خدمة الخط الساخن للتواصل مع المواطنين وبحث شكواهم فى كافة القطاعات وربطها بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة .

وأكد محافظ المنوفية أن المحافظة استعدت بتجهيز (512) مقراً إنتخابياً و (6) لجان عامة و (926) لجنة فرعية ، هذا وتستقبل اللجان الإنتخابية ( 2مليون و698 ألف 758) ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم فى الإستحقاق الدستورى.

وتابع محافظ المنوفية على أنه سيتم متابعة سير الإنتخابات على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن والوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى فى حالات الطوارئ والأزمات وكذا إستقبال شكاوى المواطنين وسرعة حلها على الفور لضمان إنتظام العملية الإنتخابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة