يسرا والسقا وشيريهان أبو الحسن وأبو فى حفل زفاف درة بالجونة.. صور

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 10:36 م
يسرا والسقا وشيريهان أبو الحسن وأبو فى حفل زفاف درة بالجونة.. صور درة وشيريهان أبو الحسن وهانى سعد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضرت النجمة يسرا والإعلامية شيريهان أبو الحسن والنجم أحمد السقا والمطرب أبو والكاتبة نيفين سعدة وزوجها رجل الأعمال محمد فاروق عبد المنعم فى حفل زفاف النجمة درة على المهندس المعمارى هانى سعد فى الجونة مساء اليوم الاثنين، الذى أقيم بمدينة الجونة.

درة وشريهان أبو الحسن

وحرص على التواجد أيضا النجم آسر ياسين، والذى أشعل حفل الزفاف، حيث قام بالرقص على نغمات أغنية "مليونير" من مسلسله الشهير "بـ 100 وش".

حفل زفاف درة 22

وفى أول اليوم احتفلت درة بعقد قرانها على المهندس المعمارى هانى وأطلّت بفستان أنيق والتقطت الصور وشاركت جمهورها بصور من كتب الكتاب عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "ما جمعه الله فى الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".

حفل زفاف درة

ثم بدأ حفل الزفاف ودخلت درة حقل الزفاف على أغنية "طلى بالأبيض" لماجدة الرومى، وخلال رقصتها الرومانسية على أنغام أغنية "خدنى بين إيديك" بكت درة ولم تستطع تمالك دموعها من الفرحة، ثم اشتعل حفل الزفاف ورقص النجم آسر ياسين مع الزوجين على أغنية مليونير ورقصت بشرى مع العروس.

 

حفل زفاف درة (1)
حفل زفاف درة (1)

 

حفل زفاف درة (2)
حفل زفاف درة (2)
 
درة
درة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة