أكرم القصاص - علا الشافعي

أولمبياكوس يتهم فيفا بعدم حماية اللاعبين بعد إصابة كوكا والعربي بـ كورونا

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 08:29 م
أولمبياكوس يتهم فيفا بعدم حماية اللاعبين بعد إصابة كوكا والعربي بـ كورونا كوكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادي أولمبياكوس رسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، يحتج خلالها على "عدم المحافظة" على سلامة اللاعبين الدوليين أثناء فترة التوقف الدولي، إذ سيفقد الفريق اليوناني أبرز لاعبيه في الأيام المقبلة بعد اصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث أصيب الدولي المصري أحمد حسن كوكا مهاجم الفريق بالفيروس بعد تواجده في معسكر المنتخب الوطني، وأصيب زميله المهاجم المغربي يوسف العربي أيضًا أثناء تواجده مع المنتخب المغربي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وذكر موقع "البطولة" المغربي أن أولمبياكوس اتهم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالتقصير في ضمان سلامة وصحة اللاعبين خلال تواجدهم مع منتخبات بلادهم، كما اتّهم أيضًا بعض الدول الأفريقية بعدم حماية لاعبيها أثناء أداء "واجبهم الوطني".

ويخضع كوكا للعلاج في مصر لحين العودة إلى اليونان، بينما يخضع العربي لـ"العزل الصحي" بالكاميرون، إلى حين تعافيه من الجائحة قبل عودته إلى اليونان وهو ما يسبب أزمة كبيرة في هجوم الفريق بغياب المهاجمان الأساسيان.

في سياق متصل، كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أن محمد صلاح ومحمد النني حالتهما مطمئنة ولا توجد لديهم أعراض بينما أحمد حسن كوكا لديه أعراض بسيطة.

وقال خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "محمد صلاح لا تزال العينة الخاصة به إيجابية والنني أجرى مسحة في توجو وأخرى في مصر بعد العودة ولاتزال العيبنة إيجابية، بينما كوكا يخضع للعزل فى منزله حاليا لحين تحول المسحة إلى سلبية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة