أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة كهربا بكورونا.. وسيدة الأرجنتين الأولى تقاضى جوجل فى «Top 7»

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 12:36 ص
إصابة كهربا بكورونا.. وسيدة الأرجنتين الأولى تقاضى جوجل فى «Top 7» Top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، وقدمتها شروق وجدى، أبرز 7 أخبار على مدار أمس الخميس، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»، منظمة الصحة العالمية، أكدت أنه تم تسجيل إصابة أشخاص بفيروس كورونا أكثر من مرة، وهو ما يعنى أن الإصابة لا توفر مناعة دائمة من الإصابة بالفيروس، بل توفر مناعة مؤقتة.

كما تضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»،  أثبتت نتيجة مسحة كورونا محمود كهربا لاعب الأهلى، إصابته بفيروس كورونا عقب إجراء المسحات ضمن الاستعدادات لمباراة فريق أبوقير للأسمدة، في بطولة كأس مصر المقررة السبت المقبل.

فيناً.. أكدت سمر أبو شقة زوجة الفنان تامر عاشور عبر حسابها ب"انستجرام" أنهما اتفقوا على إتمام الطلاق بهدوء دون مشاكل، خاصة لوجود ابنتهما "أيام" والتى ستظل رابطا بينهما طوال العمر.

 وفى أخبار الرياضة العالمية، مانشستر سيتى الإنجليزى، أعلن تمديد تعاقد مديره الفنى "بيب جوارديولا" لمدة تنتهى في 2023، وقال جوارديولا:" أتلقى أفضل دعم يحظى به أى مدرب فى العالم، ومستمرون في التحسن والتطور".

عالمياً.. حملة ترامب تسحب دعوى تطعن على نتائج انتخابات الرئاسة في ميشيجان، حيث أكدت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ستسحب دعوى قضائية رفعتها للطعن على نتائج التصويت بالانتخابات الرئاسية بولاية ميشيجان، لتفشل جهود ترامب وحملته لرفض فوز جو بايدن المرشح الديمقراطي بالانتخابات.

كما تضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»،  خبر سيدة تدعى كورونا تشكو من التنمر بسبب تطابق اسمها مع الفيروس، حيث تعيش امرأة أيرلندية، تُدعى "كورونا نيوتن" معاناة وتنمراً، بسبب مطابقة اسمها مع اسم الفيروس الذى يضرب دول العالم، وأكدت تلقيها اتصالات من غرباء يصرخون في وجهها ويتنمرون عليها.

كما جاء في النشرة، فابيولا يانييز، قرينة الرئيس الأرجنتيني، لجأت إلى القضاء لمحاسبة "جوجل" على وصفها بشكل مشين، وقدمت الدعوى القضائية إلى المحكمة المدنية أكدت أن ما فعله جوجل أمر "محقر للنساء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة