البايرن ضد فيردر بريمن.. العملاق البافارى يتسلح بسلسلة انتصارات تاريخية

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 06:46 م
البايرن ضد فيردر بريمن.. العملاق البافارى يتسلح بسلسلة انتصارات تاريخية بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق بايرن ميونخ الألماني، بسلسلة انتصارات تاريخية حققها أمام منافسه فيردر بريمن، قبل المواجهة التي تجمع بينهما غدا السبت فى الجولة الثامنة من الدورى الألماني "بوندزليجا"، وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي للبايرن، أن العملاق البافارى حقق الفوز في أخر 19 مباراة خاضها ضد بريمن في الدوري الألماني، وهي أطول سلسلة انتصارات في المسابقة.

أضاف الموقع أن بايرن ميونخ حقق 57 انتصارا ضد بريمن في البوندزليجا من إجمالي 108 مباراة جمعت بينهما على مدار التاريخ في المسابقة مقابل 26 هزيمة.

أشار الموقع إلى أنه في جميع المسابقات، لم يهزم بايرن ميونيخ في 27 مباراة رسمية ضد بريمن (24 فوزا، 3 تعادلات، بفارق أهداف 84:17)، حيث كان آخر انتصار للفريق الأخضر في سبتمبر 2008 على  ملعب أليانتز أرينا بنتيجة 5-2.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن فريق لايبزيج صاحب المركز الثانى.

من جانبه، أكد هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ على جاهزية النجم روبرت ليفاندوفسكى للمشاركة فى مواجهة فيردر بريمن غدا السبت فى الجولة الثامنة من الدورى الألمانى، موضحا أنه يرغب فى استمرار ديفيد ألابا مع الفريق عقب نهاية عقده الصيف المقبل.

وقال فليك فى المؤتمر الصحفى للقاء :"أنا سعيد جدًا بعودة اللاعبين والمستوى الذى قدموه خلال التدريب اليوم، استعدينا بشكل جيد للمباراة ضد فيردر".
 
وعن جاهزية ليفاندوفسكى لعد أن اشتكى من مشاكل فى العضلات مؤخرًا، قال فليك: "لقد تدرب روبرت ليفاندوفسكى وديفيد ألابا بشكل طبيعى وجاهزين للعب فى مباراة الغد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة