أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح والننى وكوكا وكهربا في العزل بسبب كورونا تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 06:00 ص
صلاح والننى وكوكا وكهربا في العزل بسبب كورونا تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة، حول أخر الأخبار الصحية للاعبين المصريين المصابين بفيروس كورونا، حيث شهدت الأيام الماضية إصابة عدد من لاعبى منتخب مصر بفيروس كورونا، بدأت بالإعلان عن إصابة النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، ثم تلاه الإعلان إصابة لاعبنا محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى كما تم الإعلان عن إصابة أحمد حسن كوكا، لاعب أولمبياكوس اليونانى ومنتخب مصر، بفيروس كورونا.

خلال الساعات الماضية أعلن  أعلن محمود عبد المنعم " كهربا" صانع ألعاب فريق الأهلى، إصابته بفيروس كورونا، وأثبت نتيجة المسحة إصابته بفيروس كورونا عقب أجراء المسحات داخل القلعة الحمراء أمس وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق أبوقير للأسمدة، والمحدد لها الخامسة مساء السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ومنذ قليل أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا بشأن محمد صلاح ومحمد الننى لاعبا المنتخب المحترفان فى انجلترا، وقال البيان:" في اطار التنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم وناديي ليفربول وأرسنال الانجليزيين تم الاتفاق على سفر كل من محمد صلاح ومحمد النني نجمي المنتخب الوطني المحترفين في انجلترا غدا من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبية على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريبا والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة.

وكان الاتحاد المصري على تواصل وتنسيق دائمين مع الناديين منذ اصابة كل منهما بفيروس كورونا ، وتم التواصل من خلال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد على المستوى الإداري والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني على المستوى الطبي، فيما أجرى اللاعبان مسحة جديدة لكل منهما اليوم جاءت نتيجتيهما ايجابية.

كشفت مصادر مقربة عن إيجابية مسحة كورونا الثانية لـ ماجى زوجة محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، فيما كرر والد النجم العالمى سلبية المسحة للمرة الثانية، ووفقا للمصادر جاءت نتائج المسحات إيجابية لعدد من الحضور فى حفل زفاف شقيق محمد صلاح، أبرزهم ابن عمه ويدعى "حجازى"، والذى تخلف عن السفر للسعودية بسبب إصابته.

وفى المقابل، أصر صلاح غالى، والد نجم ليفربول  للمرة الثانية، على نفى تلك الأنباء عن إصابة زوجة محمد صلاح أو بناته، وقال "مفيش الكلام ده خالص، وكل ما يتردد فى وسائل الإعلام والسوشيال ميديا كلام غير صحيح". وأكد والد صلاح أن "ماجى" زوجة محمد  صلاح "عايشة مع بناتها عادى وووالدة النجم محمد صلاح فى بيت واحد لأنها سليمة ولا تعانى من أى أمراض".

ويخضع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، لمسحة جديدة بعد 3 أيام للكشف عن فيروس كوفيد-19 بعدما أجرى مسحة أمس إلا أن نتيجتها جاءت إيجابية، كما أجرى أمس أيضاً محمد الننى نجم المنتخب وأرسنال الإنجليزى مسحة ثانية جاءت نتيجتها إيجابية، حيث تتم متابعة حالتهما أولا بأول بمعرفة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية رئيس بعثة المنتخب العائدة من توجو والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة