أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب ليستر: لا نفكر في التنافس على البريميرليج قبل مواجهة ليفربول

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 08:41 م
مدرب ليستر: لا نفكر في التنافس على البريميرليج قبل مواجهة ليفربول ليستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي إنه من السابق لأوانه التفكير في منافسة فريقه على لقب الدوري الانجليزي الممتاز، ويعتقد أن ليفربول خصمه يوم الأحد لم تقل خطورته على الرغم من مشاكل الإصابة التي اجتاحت الفريق، ويتصدر الثعالب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في نوفمبر، بفارق نقطة واحدة عن توتنهام وليفربول، قبل مواجهة الفريقين على ملعب "أنفيلد يوم الأحد، في قمة الجولة التاسعة من البريميرليج.

وردا على سؤال عما إذا كان يعتقد أن السباق على اللقب مفتوح أمام المزيد من الأندية هذا الموسم، قال رودجرز: "لم أفكر في الأمر، لقد لعبنا ثماني مباريات فقط".

أضاف في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" :"لقد بدأنا بداية جيدة ولكن المهم بالنسبة لنا هو الاستمرار في التحلي بالصدق في نهجنا للحفاظ على التواضع الذي لدينا في المجموعة والاستعداد بأفضل ما نستطيع لكل مباراة، هذا هو تفكيرنا الوحيد ولا شيء آخر".

وتعرض ليفربول لضربة أخرى بعد إصابة فان دايك خلال فترة التوقف الدولي بعد تعرض جو جوميز لإصابة خطيرة في الركبة وخروج جوردان هندرسون من إصابة في ساقه وتأكد إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، كل ذلك إلى جانب فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وتياجو وأليكس أوكسليد تشامبرلين، بينما اقترب فابينيو من العودة.

تابع رودجرز: "لديهم لاعبون من الدرجة الأولى، لقد رأينا ذلك بأنفسنا من خلال إصاباتنا أن اللاعبين قد شاركوا وقدموا أداءً جيدًا وسيكون هذا هو نفسه بالنسبة لهم، إنه أمر صعب للغاية، حتى مع غياب اللاعبين، لا يزال فريق من اللاعبين العالميين".

واصل: "سيتعين عليك أن تكون عدوانيًا عندما تدافع وأن تكون متمرسًا في الهجوم، تريد أن تلعب بشكل أفضل ومن الواضح أنهم سيكونوا كذلك".

ويتمتع ليستر بسجل مثالي خارج أرضه قبل الجولة التاسعة، بعد فوزه بأربعة من أصل أربعة، منها الفوز 5-2 على مانشستر سيتي في "الاتحاد".

وأشار رودجرز: "في أي مباراة خاصة خارج أرضنا، يجب أن تدافع جيدًا ثم تصبح فعالًا مع الكرة، الفريق يتطور ويطور طرقًا مختلفة للفوز، ذهبنا إلى مانشستر سيتي، فزنا 5-2 واستحوذنا على 28 في المائة من الكرة ، لكن 28 في المائة كانت استحواذ خطير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة