أكرم القصاص - علا الشافعي

فى الحصاد بتليفزيون اليوم السابع..

مفاجأة.. 15 ألف شخص صوتوا مرتين بالانتخابات الأمريكية

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 02:00 ص
مفاجأة.. 15 ألف شخص صوتوا مرتين بالانتخابات الأمريكية نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع العديد من الأخبار المهمة على المستوى العالمى والمحلى، والتى أعدها رامى نوار وتقديم شروق وجدى ورامى الحلوانى.

وتضمنت النشرة، استمرار صراع معركة نتائج الانتخابات الأمريكية مستمرة، حيث قدم "رودي جولياني"، محامي الرئيس دونالد ترامب عددًا من الأدلة توضح عمليات التزوير في الانتخابات الأمريكي والتجاوزات التي حدثت أثناء عمليات الفرز والتصويت بالبريد، مؤكداً أنه تم منع المراقبين الجمهوريين من الوصول للمواقع للمراقبة.. كاشفاً أن نحو 15 ألف شخص في بيتسبرج قد حصلوا على بطاقات اقتراع مؤقتة بعد اكتشافهم أنهم أدلوا بالفعل بأصواتهم عبر البريد.. ويواصل ترامب حملته القانونية متحديًا فوز جو بايدن في انتخابات الرئاسة.

وقال جولياني: "هذا ما نسميه الدليل الظرفية للاحتيال، والدليل المباشر على الاحتيال هم الأشخاص الذين سيشهدون على ذلك في الواقع وهذا ما حدث لهم. بالإضافة إلى 50 إلى 60 شاهدًا على الطريقة التي عوملوا بها ولم يُسمح لهم بتفتيش بطاقات الاقتراع".

وفي وقت سابق قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تويتر إن محاميه يعتزمون عقد مؤتمر صحفي في وقت لاحق اليوم الخميس.

ويواصل ترامب حملته القانونية متحديًا فوز جو بايدن في انتخابات الرئاسة التي أجريت يوم الثالث من نوفمبر.

كانت قد قالت صحيفة واشنطن بوست، إن الرئيس ترامب تخلى عن خطته للفوز بإعادة انتخابه من خلال استبعاد عدد كافٍ من الأصوات لعكس انتصارات جو بايدن فى ولايات رئيسية. وبدلا من ذلك ركز على هدف يبدو بعيد المنال بنفس القدر، وهو تأخير العد النهائى لفترة كافية للتشكيك فى فوز بايدن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة