هل تضرب لعنة غياب راموس ريال مدريد من جديد فى دوري أبطال أوروبا؟

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 12:33 ص
هل تضرب لعنة غياب راموس ريال مدريد من جديد فى دوري أبطال أوروبا؟ راموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، نتائج سيئة للغاية فى دوري أبطال أوروبا مع غياب القائد سيرجيو راموس، بسبب الإصابة خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما تجددت إصابة نجم المنتخب الإسبانى الذى يعانى من إصابة عضلية تعرض لها، خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني، خلال لقاء نظيره الألماني، التى انتهت بفوز اللاروخا، بسداسية نظيفة، مساء الثلاثاء الماضى، فى الجولة السادسة والأخيرة، من مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا"، أن ريال مدريد حقق فوزا وحيدا في أخر 8 مباريات خاضها بدورى الأبطال في غياب راموس بسبب الإصابة، فيما تلقى 7 هزائم.

وحقق الفريق الملكى انتصارا على كلوب بروج بنتيجة 3-1 في غياب راموس أخر 8 مباريات أوروبية، فيما خسر بقية المواجهات والتي جاءت نتائجها كالتالى (1-3 ضد يوفنتوس، 1-0 ضد سيسكا موسكو ،0-3 ضد سيسكا موسكو ،1-4 ضد أياكس،3-0 ضد باريس سان جيرمان، 2-1 ضد مانشستر سيتي،2-3 ضد شاختار دونتسك).

وأعلن ريال مدريد، أمس الخميس، عن حجم إصابة قائده سيرجيو راموس، وقال النادى فى بيان عبر موقعه الرسمى، إن راموس يعانى من إصابة فى العضلة ذات الرأسين الفخذية فى ساقه اليمنى.

وذكر راديو "كوبى" الإسبانى أن راموس سيغيب عن ريال مدريد فى الثلاث مباريات القادمة ضد كلا من فياريال وديبورتيفو ألافيس فى الليجا، وإنتر ميلان الإيطالى فى دورى أبطال أوروبا.

ويستعد الريال لخوض مواجهة فياريال، المقرر لها مساء غدا السبت، على ملعب "لاسيراميكا"، معقل فريق الغواصات الصفراء، فى الجولة العاشرة من الدورى الاسبانى.

وشارك النجم البلجيكى إيدن هازارد فى تدريبات اليوم التى أقيمت فى مقر التدريبات سيوداد ريال مدريد قبل مواجهة فياريال، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كوورنا.

ويحتل الريال المركز الرابع فى جدول ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة