أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا المنتشي بقيادة تريزيجيه فى مهمة جديدة ضد برايتون اليوم

السبت، 21 نوفمبر 2020 03:00 ص
أستون فيلا المنتشي بقيادة تريزيجيه فى مهمة جديدة ضد برايتون اليوم تريزيجيه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أستون فيلا الإنجليزي الذي يضم بين صففوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، نظيره برايتون في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت، فى المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"

ومن المنتظر أن يشهد التشكيل الأساسي لأستون فيلا النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في مركز الجناح المعتاد، بينما يجلس أحمد المحمدي ظهير أيمن الفريق على مقاعد البدلاء، بناء على الأسلوب الذي يتبعه المدرب دين سميث هذا الموسم.

يدخل استون فيلا منتشيًا بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية على العملاق آرسنال 3-0، فى مباراة شرك فيها تريزيجيه وكذلك المصري الآخر محمد النني في خط وسط آرسنال.

وعاد تريزيجيه للمشاركة فى تدريبات فريقه منذ يوم الخميس، استعدادا لخوض مواجهة برايتون، حيث كان نجم الفريق قد عاد إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة أعدها له ناديه الإنجليزى، بعد المشاركة مع منتخب مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، والتى فاز خلالها الفراعنة على منتخب توجو 1-0 و3-1، وسجل تريزيجيه هدفا فى اللقاء الثانى.

ويحتل أستون فيلا المركز السادس فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، فى حين يتواجد برايتون فى المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة