أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يتفوق على مانشستر سيتي بهدف سون فى الشوط الأول.. فيديو

السبت، 21 نوفمبر 2020 08:25 م
توتنهام يتفوق على مانشستر سيتي بهدف سون فى الشوط الأول.. فيديو مباراة توتنهام ومانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفوق توتنهام، على ضيفه فريق مانشستر سيتي، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول، من المباراة التى تجمع الفريقين حاليا، على ملعب "توتنهام"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي. 
 
سجل النجم الكورى الجنوبى سون هيونج مين، هدف توتنهام، بعد مرور 5 دقائق فقط على بداية المباراة، بعد تلقيه تمريرة من الفرنسي ندومبيلى، انفرد على أثرها بمرمى إيدرسون حارس السيتي، ويضعها على يساره، لحظة خروجه من مرماه.   
 
 
وألغت تقنية الفيديو "فار"، هدف توتنهام الثانى، الذى سجله النجم هارى كين، فى الدقيقة 13، بداعى التسلل، كما ألغت هدف المدافع الفرنسي لفريق السيتي، إيمريك لابورت، فى الدقيقة 28، بعد لمس جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي،؟ الكرة بيده، قبل دخولها المرمى. 
 
 
ويدخل توتنهام مواجهة الليلة، محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسى المتصدر، فيما يتواجد السيتى فى المركز العاشر برصيد 12 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام أستون فيلا.
 
ويعتمد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للسبيرز فى الخط الهجومى للفريق فى لقاء اليوم على الثنائى المتألق، الكورى الجنوبى هيونج-مين سون الذى يحتل صدارة الهدافين برصيد 8 أهداف بالمشاركة مع الثلاثى محمد صلاح، جيمى فاردى، ودومينيك كالفيرت-لوين، بالإضافة إلى هارى كين الذى سجل 7 أهداف وصنع 8.
 
 
أما بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتى الذى مدد تعاقده أول أمس الخميس مع الفريق حتى 2023، فسيعتمد على العائد من الإصابة جابرييل جيسوس فى الهجوم، بالإضافة إلى تواجد الثنائى فيل فودين الذى سجل هدفين مؤخرا مع المنتخب الإنجليزى فى لقاء أيسلند بدورى الأمم الأوروبية، والنجم البلجيكى كيفن دى بروين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة